بورصة دبي للذهب والسلع تعين كولين جريفيث رئيساً لمجلس إدارتها

بورصة دبي للذهب والسلع تعين كولين جريفيث رئيساً لمجلس إدارتها

أعلنت بورصة دبي للذهب والسلع عن تعيين كولن جريفيث المدير التنفيذي لقطاع الذهب في مركز دبي للمعادن والسلع، في منصب رئيس مجلس إدارة البورصة.

وتنحى الدكتور ديفيد رتليدج الرئيس التنفيذي لمركز دبي للمعادن والسلع عن منصب رئيس مجلس إدارة بورصة دبي للذهب والسلع (DGCX) للتركيز على استراتيجيات جديدة تم تطويرها في مركز دبي للمعادن والسلع (DMCC).

وسيواصل الدكتور ديفيد رتليدج تقديم توجيهات استراتيجية لأحدث بورصة الكترونية في العالم لتبادل السلع المتنوعة من منصبه كمدير في مجلس إدارة بورصة دبي للذهب والسلع.

لدى جريفيث خبرة عريقة تمتد لأكثر من 35 عاماً في أسواق الذهب والسلع الدولية.

وشغل سابقاً مناصب ادارية عليا في عدد من المؤسسات المالية الرائدة في العالم مثل كريديه سويس، ستاندرد شارترد وموكاتا التي تعد أقدم دار سبائك في العالم (تعرف الآن باسم سكوتيا موكاتا). هذا وسيواصل كولن جريفيث شغل منصب المدير التنفيذي لقطاع الذهب في مركز دبي للمعادن والسلع.

وقال الدكتور ديفيد روتليدج: »انني سعيد للغاية لبلوغ نهاية فترة تولي منصب رئيس مجلس الإدارة وبورصة دبي للذهب والسلع في وضع جيد. ان وصول تداولاتها التجارية إلى 100 مليون دولار أميركي في أول شهر من المداولات التجارية يؤكد قوتها كبورصة جديدة.

والتزام فريق ادارتها المطلق بتحقيق افضل النتائج. ان كولين جريفيث شخصية استثنائية وملتزم وقاد تطوير العديد من المشاريع لمركز دبي للمعادن والسلع كما لعب دوراً أساسياً في تطوير وتأسيس بورصة دبي للذهب والسلع.

من جانبه أعرب كولين جريفيث عن سعادته باستلام مهام منصبه الجديد كرئيس مجلس إدارة بورصة دبي للذهب والسلع قائلاً: »لقد سررت جدا باستلام المنصب الجديد، كما سررت باستمرارنا في الاعتماد على خبرة ومشورة ديفيد روتليدج.

لقد احتلت بورصة دبي للذهب والسلع مرتبة مرموقة وسط مجتمع تجارة الذهب الاقليمي. وستستمر تحدياتنا في عام 2006 وما يليه للاستمرار بتحقيق أفضل النتائج.

الجدير بالذكر أن بورصة دبي للذهب والسلع تخطط لتقديم المزيد من السلع في البورصة في المستقبل القريب لتشمل عقود الفضة وعقود الطاقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات