انطلاق الأعمال الإنشائية في مشروع أتلانتيس

انطلاق الأعمال الإنشائية في مشروع أتلانتيس

قالت »ميد« ان شركة النابودة لينغ أورورك المحلية/البلجيكية بدأت العمل في حزمة الهيكل الاسمنتي المسلح الذي تقدر قيمته بـ 1.500 مليار دولار والخاص بمنتجع أتلانتيس الواقع في هلال نخلة الجميرا، وتتضمن الخدمة جميع هياكل الفندق ومركز المؤتمرات.

وذكرت »ميد« ان النابودة لينغ أورورك كلفت بتقديم خدمات إدارة الإنشاءات لمشروع أتلانتيس وستتولى إدارة العقود الباطنية، التي ستصدر على شكل حزم مستقلة من العميل.

وأضافت »ميد« ان هناك عدة حزم أخرى في طور التعهيد، ومن المنتظر تقديم العطاءات في أوائل فبراير والخاصة بسحب المياه والأعمال الأرضية والهيكل الفولاذي، والذي يتضمن سقف مركز المؤتمرات وجسراً معلقاً بين الفندق وقصر المؤتمرات.

والأعمال الكهربائية وأعمال التمديدات الصحية، وأعمال الحفر للمياه المالحة، وخدمة المصاعد وتتضمن الخدمة التي ستطرح للمناقصة في شهر فبراير الأعمال المسبقة الصنع والمنزلقات المائية ومناقصة الألمنيوم والزجاج.

ويذكر أن مشروعاً مشتركاً محلياً يضم إيمتاك وآي بي سي سي يعكف حالياً على تنفيذ حزمة صب الأعمدة. وأضافت »ميد« أن نورغروب كونسلتانتس انترناشونال الكندية تتولى الإشراف والتصميم والهيكلي والميكانيكي والكهربائي.

وتقوم كي هوم انترناشونال بتقديم الخدمات الإدارية للمشروع الذي يخص مشروعاً مشتركاً يضم كيرنز انترناشيونال ومقرها جزر البهاما وشركة استثمار محلية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات