212 ماركة تجارية من 29 دولة في "ستيل فاب 2006"

212 ماركة تجارية من 29 دولة في "ستيل فاب 2006"

يقدم معرض الأعمال المعدنية »ستيل فاب 2006« المعرض التجاري المتخصص والأول من نوعه في الشرق الأوسط، أكثر من حوالي 212 ماركة وعلامة تجارية عالمية من حوالي 29 دولة مختلفة، وقد نظم هذا الحدث مركز اكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وقال محمد سالم المشرخ عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة: »يُعتبر هذا الحدث من أكبر المعارض المتخصصة في الشرق الأوسط، والذي سيقدم مدى واسعاً وعريضاً من المنتجات المتعلقة بالأعمال المعدنية مثل الفولاذ بأنواعه.

المثبتات، الاكسسوارات، عمليات تحضير الأسطح، الآلات والمعدات، التلحيم والتقطيع، معدات التجارب والاختبارات، مواد الطلي ومواد معالجة الصدأ وغيرها«.

وأضاف: »ستبلغ مساحة المعرض هذا العام أكثر من 6 آلاف متر مربع، حيث سجل معرض هذا العام زيادة كبيرة سواء في المساحة الكلية المحجوزة أو في عدد المشاركين، مقارنة مع دورة العام الماضي، وذلك بسبب الطفرة الهائلة التي يشهدها قطاع الإنشاء والتعمير في المنطقة«.

وسيقدم المعرض العديد من العارضين المشاركين من النمسا، بلجيكا، بلغاريا، كندا، إيران، إيطاليا، اليابان، كوريا، هولندا، الدنمارك، مصر، فنلندا، فرنسا، بولندا، البرتغال، سنغافورة، سلوفاكيا، السويد، سويسرا، تايوان، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، بريطانيا، أميركا.

بالإضافة إلى ذلك سيقدم المعرض أيضاً 74 عارضاً مستقلاً من نحو 17 دولة منها مجلس ترويج الصادرات الهندسية الهندية في جناح مستقل.وسيكون عرض العديد من آلات التلحيم والتقطيع من كبرى الشركات العالمية الحدث الرئيسي في هذا المعرض.

وسيجذب معرض »ستيل فاب 2006« العديد من الزوار التجار منهم مديرو المصانع، مديرو الإنتاج، المثمّنون، مهندسو التصميم والتخطيط من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وكذلك من دول الخليج، العراق، إيران، الهند وغيرها من الدول.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات