جميرا تتسلم إدارة أول فندق لها في أميركا

جميرا تتسلم إدارة أول فندق لها في أميركا

تسلمت جميرا، الشركة العالمية في إدارة الضيافة الفاخرة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، في هذا الأسبوع إدارة فندق »إيسكس هاوس« في مدينة نيويورك. والذي يحتفل في الوقت نفسه بمرور 75 عاماً على إنشائه حيث سيحمل حالياً اسمه الجديد »جميرا إيسكس هاوس«. ومن الجدير بالذكر أن هذا الفندق العريق يحتوي على 515 غرفة.

وقال جيرالد لوليس، الرئيس التنفيذي لجميرا: »يعد فندق جميرا ايسكس هاوس أول فندق لنا في سوق الولايات المتحدة الأميركية، ونحن فخورون بانضمام هذا الفندق المميز إلى محفظة فنادق ومنتجعات جميرا. نحن نسعى إلى المحافظة على تاريخ هذا الفندق العريق بإضافة لمسات جميرا المرموقة في الضيافة«.

وعلق سكوت دوسون، المدير العام لفندق جميرا إيسكس هاوس قائلاً: »سيشكل فندق جميرا إيسكس هاوس في وسط هذا السوق الفندقي الكبير، وجهة رئيسية للضيافة الفخمة لضيوفه المقيمين والزائرين لمدينة نيويورك الشهيرة.

وقد بلغت نسبة الإشغال في الفندق حدها الأقصى في اليوم الأول له كجميرا إيسكس هاوس ونحن على يقين بأن هذا النجاح سيتواصل على مدار أيام هذه السنة الجديدة«.يذكر أن جميرا مجموعة إدارة فنادق وضيافة عالمية تدير فنادق ومنتجعات في دبي والعاصمة البريطانية لندن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات