"هوندا سيفيك" تفوز بجائزة أفضل سيارة صغيرة

"هوندا سيفيك" تفوز بجائزة أفضل سيارة صغيرة

حصلت المشروعات التجارية، وهي إحدى شركات مجموعة الفطيم والموزع الوحيد لسيارات هوندا في الدولة، على إحدى جوائز أوتوكار الشرق الأوسط لعام 2005 حيث فازت السيارة هوندا سيفيك 2005 بجائزة »أفضل سيارة صغيرة«.

وتحت رعاية الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم جرت مؤخراً مراسم حفل توزيع جوائز أوتوكار الشرق الأوسط لعام 2005 التي تهدف إلى تركيز الأضواء على أفضل السيارات التي تم إنتاجها في عام 2005 ومنحها التقدير الذي تستحقه.

وقام بالتصويت على الجوائز أفراد من الجمهور بالإضافة إلى لجنة مستقلة تضم محكمين دوليين متخصصين في شؤون السيارات من بينهم صحافيون وسائقو سيارات سباق من مختلف أنحاء الشرق الأوسط والمملكة المتحدة.

ويمتاز طراز 2006 الجديد من السيارة هوندا سيفيك بمحرك i-VETEC قوي سعة 1.8 لتر ومقصورة فخمة تضم تجهيزات على أعلى مستوى ولوحة عدادات متعددة البيانات. أما شكلها الخارجي فيمتاز بالأناقة والعصرية وبالخطوط الانسيابية التي تمنح هوندا سيفيك شكل السيارة الكوبيه المتطور المبتكر.

وإلى جانب الجائزة التي فازت بها سيفيك، فقد تم ترشيح هوندا خلال مراسم توزيع الجوائز لنيل جائزة »أفضل سيارة متوسطة الحجم« وذلك للسيارة هوندا أكورد السيدان الرياضية ذات الأداء العالي المثير .

والشكل الأنيق العصري. كما تمتاز هذه السيارة بمحرك i-VETEC قوي ومواصفات للسلامة والراحة على أعلى مستوى. كما تم ترشيح السيارة هوندا CRV لجائزة »أفضل سيارة رياضية صغيرة متعددة الأغراض«.

وتمتاز هذه السيارة ذات الدفع الرباعي بمحرك i-VETEC جبار سعة 2.4 لتر وبمقصورة فخمة ومنطقة كبيرة للأمتعة، ما يحقق متعة القيادة للسائق والراحة لجميع الركاب.

وقال جاي أدموندز مدير المبيعات والتسويق في المشروعات التجارية ـــ هوندا »إن المشروعات التجارية تشعر حقاً بالسعادة نتيجة لفوز هوندا سيفيك بجائزة »أفضل سيارة صغيرة« خلال حفل توزيع جوائز أوتوكار.

وهذه الجائزة تؤكد من جديد مكانة سيفيك كسيارة سيدان قوية ورياضية أنيقة. كما اننا نشعر بالسعادة لترشيح هوندا أكورد وهوندا CRV لجائزتين أخريين ضمن فئتهما. وهما حقاً سيارتان غير عاديتين«.

والمشاريع التجارية هي إحدى شركات مجموعة الفطيم والموزع الوحيد لعلامة هوندا من السيارات والدراجات النارية ومنتجات الطاقة.

ومن خلال تواجدها الكبير في مختلف أنحاء الإمارات، فإن المشروعات التجارية تدعم كل علاماتها التجارية من خلال شبكة تضم 19 مركزاً منفصلاً للبيع والخدمة وقطع الغيار في الدولة كما تقدم دعماً آخر من خلال شبكتها العريضة لوكلاء منتجات الطاقة.

دبي ــــ البيان:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات