توفر العديد من التطبيقات المفيدة لقطاع الإنشاءات

بوابة شراء إلكتروني تعالج 43.7 ألف طلب بقيمة ملياري درهم

عالجت بوابة الشراء الإلكتروني www.buildersV2B.com، خلال فترة قياسية، 733,43 ألف طلب شراء تجاوزت قيمتها ملياري درهم.

وكانت شركة «بيلدرز بورتال المحدودة» التي تعمل في المناطق الحرة، وتتخذ من مدينة دبي للإنترنت مقراً لها، قد طورت هذه البوابة التي تعد الأولى من نوعها في المنطقة، لتزويد قطاع الإنشاءات والمقاولات في الشرق الأوسط بأرقى الخدمات التي تلبي احتياجاته.

وتعد بوابة «بيلدرز بورتال» مشروعاً مستقبلاً تدعمه مجموعة «إي تي إيه- آسكون» الإماراتية، ويجمع تحت سقفه كبرى مؤسسات قطاع الإدارة والإنشاءات في الإمارات.

ويستمد المشروع قوته من خبراته الواسعة في العديد من القطاعات الصناعية، فضلاً عن توظيفه لمجموعة من الخيارات المبتكرة التي تتيح للبوابة تقديم أفضل الخدمات والحلول العملية المجدية بالنسبة للمشترين. وقال أنيميش باسو، مدير عام شركة «بيلدرز بورتال المحدودة»:

«تأتي أهمية تلك البوابة من كونها توفر خيارات عديدة من المزودين. ويضاف إلى ذلك، أنها تقلص تكاليف المعاملات التجارية علاوة على أنها تعزز شفافية ومصداقية عمليات الشراء، الأمر الذي يعزز بدوره جودة إدارة عمليات التشغيل من خلال تطبيق أفضل الممارسات والمعايير العالمية».

وتم إطلاق الموقع الإلكتروني بغرض إتاحة الفرصة للمشترين، اختيار الموزع المناسب لهم ضمن قائمة طويلة، ولتزويدهم بحلول مبتكرة تعمل على خفض تكاليف المشتريات في قطاع الإنشاءات.

كما يسعى الموقع إلى تسهيل عملية الشراء من خلال تعزيز التواصل بين المشترين والبائعين - الشركاء- لإتمام العمليات التجارية بشفافية ووضوح، حيث تلعب شبكة الإنترنت دور الوسيط.

وقال صديق جمال، مدير تطوير الأعمال في شركة «بيلدرز بورتال المحدودة»: «يتركز اهتمام البوابة الإلكترونية على قطاع الإنشاءات، حيث توفر قاعدة بيانات تضم أكثر من 5700 شريك ومزود موثوق.

فالمشترون في هذا القطاع يبحثون باستمرار عن طرق لتعزيز نطاق قاعدة البائعين الذين يمكن أن يتعاملوا معهم، حتى يكون لديهم أكبر عدد ممكن من الخيارات لشراء حاجياتهم. ومن هنا فإن هذه البوابة تساعد في خفض تكاليف عمليات الشراء وبالتالي تقليص ميزانية المشتريات».

وتقدم البوابة نظام «الاستفسار المباشر» الذي يتيح لجميع المزودين المسجلين الراغبين في تقديم عروض أسعار، الإطلاع على كل الاستفسارات التي يرسلها المشترون. وتتلقى البوابة في الوقت الحالي حوالي 130 استفساراً جديداً في الشهر، ويحظى كل منها وسطياً بـ 7 عروض من المزودين المسجلين.

كما يوفر الموقع الإلكتروني خيار الحلول الشاملة، التي تلبي مختلف احتياجات العملاء على صعيد التصميم والتطوير واستضافة المواقع الإلكترونية وفق المواصفات التي يحددونها.

ويوفر الموقع كذلك خدمات تلبي كل احتياجات التجارة الإلكترونية وإدارة علاقات العملاء، بما في ذلك خدمة العملاء وإدارة سلال التوزيع والتوريد. وتعمل البوابة على تطوير مختلف تطبيقات الشراء الإلكتروني وإدارة عمليات البيع، بتكلفة مناسبة وفي زمن قياسي لا يتجاوز 2-3 أسابيع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات