mbc تطلق «المستثمر» وشكل جديد لنشرة التاسعة

mbc تطلق «المستثمر» وشكل جديد لنشرة التاسعة

صورة

أعلنت شبكة تلفزيون الشرق الأوسط MBC، عن إعادة إطلاق نشرة أخبار الـ 9 مساءً، بمضمون فى إطار خطة التحديث للقناة فى عام 2006، تهدف هذه النشرة والتي تبث في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية إلى توصيل الخبر للمشاهدين بشكل جديد يتخطى حدود ما تقدمه العناوين الرئيسية.

حيث سيتم تناول ما وراء عناوين الأخبار وتحليلها والتعمق في تفاصيلها مما يضفي على الخبر مزيداً من الخصوصية التي قد تؤثر على حياة المشاهد بشكل أو بآخر. وقال محمد الملحم مدير التسويق والعلاقات العامة للشبكة انه سيلاحظ المشاهدون التغيرات الجديدة التي طرأت على نشرة أخبار التاسعة، ابتداءً من التصميم الجديد للاستديوهات وطريقة توصيل الخبر. بالإضافة إلى تقديم قصص إخبارية يغلب عليها الطابع الاجتماعي، وقد عهدت مهمة تقديم النشرة لمقدمة الأخبار الشهيرة نيكول تنوري ورانيا داغر، وبوجود الاثنتين ستحقق نشرة أخبار التاسعة نجاحاً كبيراً.

كما أعلنت أمس شبكة تلفزيون الشرق الأوسط،أيضاً في مؤتمر صحافي، عن الإطلاق الرسمي لـ «المستثمر» برنامج تلفزيون الواقع حيث ستبث أولى حلقاته يوم السبت المقبل، ويقوم رجل الأعمال السعودي البارز «وليد الجفالي» بدور المستثمر الذي يسلط الضوء على مفهوم المشاريع العائلية في الوطن العربي.

وذلك من خلال 13 فريقاً يتكون كل فريق من شخصين تربطهما صلة قرابة عائلية، وتقوم المنافسة على تنفيذ المهام والتحديات الحقيقية لاكتشاف قدراتهم في مجال الأعمال على إدارة المشاريع.

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات