جمبو للإلكترونيات توظف أول دفعة من المواطنين

جمبو للإلكترونيات توظف أول دفعة من المواطنين

أعلنت جمبو للإلكترونيات التي تعمل في مجال تجارة تقنية المعلومات والاتصالات عن توظيف أول دفعة من المواطنين والمواطنات في سياق مسؤوليتها تجاه المجتمع والمحيط، مستهلة بذلك عهداً جديداً من العمل على الانخراط في النسيج الاجتماعي المحلي لدولة الإمارات.

وباشر الموظفون الإثنا عشر دورة تدريبية بالتعاون مع »تنمية« تحت عنوان »مقابلة تعريفية« ليكتسبوا من خلالها مهارات جديدة في إطار خدمة العملاء والمبيعات والتسويق ومهارات التواصل والعرض.

ويتوقع أن يتم تعيينهم على إثرها في المواقع والمهمات التي تتلاءم ومؤهلاتهم ضمن شركة جمبو للإلكترونيات. وينتظر أن يرتفع هذا العدد إلى 30 مواطناً متدرباً في المدى القريب.

وتعليقاً على الحدث، شدد ارفيند ناير رئيس العمليات في جمبو للإلكترونيات على »التزام جمبو بمسيرة النمو والازدهار في دولة الإمارات باعتبارها عضواً فاعلاً يتمتع بحضور قوي في قطاع التجزئة والأعمال في الدولة«، مؤكداً أنها ستعمل جنباً إلى جنب مع الحكومة لضمان المواقع المناسبة والتمثيل المجدي للموارد البشرية المحلية في مختلف مستويات المؤسسة.

وقال: »إنني مؤمن بقدرة هؤلاء الشبان والشابات على تقديم مساهمة قيمة لمسيرة العمل والنجاح في الشركة، وأرحب بهم في عائلة جمبو للإلكترونيات«.

وعقب شيشير جها المدير العام لقسم إدارة الموارد البشرية في جمبو للإلكترونيات قائلاً إن »الشركة أدركت ضرورة إعطاء القوى العاملة الإماراتية الأولوية، ما دفعها لإطلاق برنامج يعنى باختيار الشباب المتفوق والطموح والعمل على تدريبه ليصبح مؤهلاً لتسلم أرقى المسؤوليات«.

وأضاف: »إذا كانت الأمم تعتمد على مواردها الطبيعية لإرساء دعائم النمو الصحيح، فإن المحافظة على هذا النمو المستدام يتطلب صب الاهتمام في اتجاه تنمية الموارد البشرية وتطويرها«.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات