استقبل مسؤول فندق مريديان العقة

الشرقي: السياحة في الفجيرة عنصر مهم في جذب رؤوس الأموال وفرص الاستثمار

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في مكتبه بالديوان الأميري خالد الكمدة رئيس مجلس إدارة فندق مريديان منتجع شاطئ العقة وباتريك الطائي مدير عام الفندق يرافقه المديرون التنفيذيون بالفندق.

حيث قدم خالد الكمدة لصاحب السمو حاكم الفجيرة الجائزة التي حصل عليها فندق مريديان العقة كأفضل منتجع في الشرق الأوسط وجائزة أفضل جناح ملكي في فنادق الشرق الأوسط وجائزة السياحة والسفر بلندن خلال نوفمبر الماضي.

وهنأ سموه إدارة الفندق على هذه الجهود التي تكللت بفوز الفندق بهذه الجوائز وأكد سموه على ضرورة الحرص والاستمرار في تقديم أفضل وكافة التسهيلات لنزلاء الفندق .

والتي تعكس الصورة الرائعة والمتميزة لدولة الإمارات بشكل عام وإمارة الفجيرة بشكل خاص حيث يشكل قطاع السياحة في الفجيرة عنصراً مهماً في جذب رؤوس الأموال وفرص الاستثمار.

كما أكد سمو حاكم الفجيرة على الدور الرائد الذي يقوم به فندق مريديان العقة في تنشيط السياحة والترويج بشكل عام لإمارة الفجيرة.

هذا وتقدم خالد الكمدة لصاحب السمو حاكم الفجيرة بالشكر والتقدير والثناء على دعمه ومساندته لكل القطاعات وأثنى على التعاون والدعم الذي تقدمه كافة المؤسسات المحلية لإدارة الفندق .

مما سهل وساهم في حصول الفندق على هذه الجوائز المتميزة والتي تعتبر إنجازاً حقيقياً للفندق خلال فترة زمنية وجيزة.حضر المقابلة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات