»شرف إلكترونيكس« تطرح مشغلات آيريفر الموسيقية النقالة

"شرف إلكترونيكس" تطرح مشغلات آيريفر الموسيقية النقالة

أعلنت شركة شرف إلكترونيكس، التابعة لمجموعة شرف والوكيلة المعتمدة والحصرية لمشغلات آيريفر الموسيقية النقالة، عن إطلاق مجموعة جديدة ومتطورة من أجهزة آيريفر لتشغيل ملفات »إم بي 3 » في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتضم المجموعة الجديدة خمسة مشغلات متطورة تمتاز بتصميمها العصري الأنيق وحجمها المدمج إضافة إلى ما توفره من خصائص ووظائف تعتبر الأشمل والأوفر مقارنة بالأجهزة المنافسة الأخرى.

حيث يمتاز طراز »تي10« بتصميمه الرياضي وخصائصه العملية، في حين يبرز طراز »تي 20« بخفه وزنه ومقدراته التقنية المتطورة. أما طراز »تي30« فيقدم للمستهلك واجهة تطبيق تضم أربعين لغة وهو مصمم ليناسب الأشخاص دائمي التنقل.

وتضم المجموعة كذلك طراز »إن11« المجهزة بوحدة لاستقبال المحطات الإذاعية »إف.إم«، ومسجل موسيقي وآخر صوتي، إضافة إلى كونه يمتاز بسعته التخزينية التي تتسع لحوالي 240 أغنية.

أما طراز »إتش 10« فهو يتسع لحوالي 4800 أغنية ويتمتع بالقدرة على تشغيل الصور والفيديو وغيرها.

وقال شرف الدين شرف نائب الرئيس، مجموعة شرف: »تأتي عملية إطلاقنا لهذه المجموعة المتنوعة في المنطقة كنتيجة مباشرة للنجاح الكبير الذي حققته طرازات يو10 .

وما لقيته من إقبال فاق جميع التوقعات من قبل عملائنا في دبي وسائر دول المنطقة. ونحن على ثقة كاملة بأن تنوع هذه التشكيلة المتطورة من أجهزة آيريفر سيشكل عامل جذب أساسي لعملائنا«.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات