الاتحاد للطيران تعيّن نائباً للرئيس للشؤون التجارية

الاتحاد للطيران تعيّن نائباً للرئيس للشؤون التجارية

عيّنت »الاتحاد للطيران« غيرت بوفن، ليتولى منصب نائب الرئيس للشؤون التجارية. وسيتولى بوفن بمنصبه الجديد كافة الاتصالات والشؤون التجارية الخاصة بشركة الاتحاد للطيران، التي حازت مؤخرا على العديد من الجوائز، بالإضافة إلى توليه مسؤولية المبيعات والتخطيط التجاري.

وقال بوفن معلقاً على توليه المنصب الجديد إنني أشعر بالفخر لانضمامي للناقل الوطني لدولة الإمارات فهي من دون شك ناقلة عالمية مرموقة وتتميز بتعدد جنسيات العاملين بها.

في الواقع تُعتبر الاتحاد للطيران أسرع شركة طيران نمواً في العالم، ومن خلال منصبي الجديد كنائب الرئيس للشؤون التجارية، يتمثل هدفي الأوحد في العمل على الارتقاء بخطوطنا إلى أعلى المراتب.

وأضاف بوفن: »يشهد قطاع الطيران في الشرق الأوسط ازدهاراً كبيراً، وبعودتي إلى قطاع الطيران، سأعمل على تعزيز نمو مبيعات المسافرين التي تخدم الوجهات الحالية والمستقبلية التي نقصدها حول العالم، بالإضافة إلى ضمان استمرار تقديم أفضل الخدمات لضيوفنا«.

وقبل عمله في مجموعة أود السياحية، عمل بوفن لمدة خمسة أعوام كنائب الرئيس في قسم التسويق والمبيعات الخاص بالركاب والمسافرين لدى مارتينير، شركة الطيران الهولندية الفاخرة.

وفي الأعوام الثمانية عشر التي سبقت ذلك وحتى العام 1996، تسلّم بوفن عدة مناصب إدارية لدى شركة طيران كيه أل أم رويال دتش في المملكة العربية السعودية، والمملكة المتحدة، ونيجيريا، وكوريا الجنوبية، والهند، وفي مطار شيفول.

ويجلب بوفن إلى منصبه الجديد ما يزيد على 27 عاماً من الخبرة، في مجالات إدارة الأعمال، ووضع الخطط الاستراتجية للتحكم بجودة الخدمات بالإضافة إلى الشؤون التجارية والعمليات التسويقية الخاصة بالإدارة العامة، بالإضافة إلى خبراته كرئيس مجلس إدارة مجموعة أود الهولندية المتخصصة بالسياحة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات