«الريتزـ كارلتون» تفتتح أول فندق لها في روسيا خلال 2006

«الريتزـ كارلتون» تفتتح أول فندق لها في روسيا خلال 2006

تفتتح شركة فنادق الريتز-كارلتون العالمية أول فندق لها في روسيا في نهاية صيف 2006 وهو مؤلف من 11 طابقاً ويضم 332 غرفة وسط العاصمة موسكو. ومن المتوقع أن يوفر الفندق الجديد، الذي تملكه شركة كابيتال بارتنرز من كازاخستان، أرقى معايير الرفاهية والخدمة للنزلاء.

وأوضح سايمون كوبر الرئيس، ورئيس العمليات في شركة فنادق الريتز-كارلتون قائلاً إن التوجه نحو السوق الروسية يشكل نقلة استراتيجية بالنسبة إلى شركة الريتز-كارلتون، ولا سيما في ضوء النمو الاقتصادي الذي تشهده المنطقة.

وقال كوبر إن موقع الفندق في موسكو مثالي للسياح ورجال الأعمال، فهو يبعد مسافة قصيرة عن مبنى الكرملن والساحة الحمراء التي تشرف عليها قبب كاتدرائية سانت باسيل، على بعد خطوات من ضريح لينين ومسرح البولشوي.

وسيضم الريتز-كارلتون موسكو أكبر غرف فندقية في المدينة بمساحة 42 مترا مربعا للغرفة، فضلاً عن 76 جناحاً بما فيها جناح الريتز-كارلتون. وتتميز الغرف بخشب الكرز الداكن المستخدم فيها في حين تكتسي جدران الحمامات التي لا تقل مساحتها عن 10 أمتار مربعة الرخام المصقول من جبال الألتاي.

وستزود الغرف بتجهيزات الكترونية عالية التقنية تتيح من خلالها لوحة التحكم باللمس تعديل الإضاءة والتهوئة والستائر والموسيقى والمنبه من السرير مباشرة، علما بأن الأثاث سيتضمن أسرّة علامة الريتز-كارلتون الخاصة وأجهزة التلفزيون المسطحة وأجهزة الهاتف المتعددة الوظائف وتسهيلات الدخول إلى شبكة الإنترنت بسرعة فائقة.

ويوفر طابق نادي الريتز-كارلتون الشهير الذي سيشغل الطابقين الأخيرين من المبنى إطلالة مذهلة على الساحة الحمراء ويتيح الخصوصية ومجموعة من الخدمات للنزلاء الذين يستمتعون بعروض المأكولات المجانية على مدار الساعة وخدمات النادل والاستعلامات الخاصة بالطابق.

ومن المتوقع أن يضم الفندق مطعما يفتح أبوابه على مدار الساعة، ومطعما متخصصا، كما ستتوفر للزوار فرصة الاختيار ما بين ثلاث ردهات ومقاه من ضمنها مقهى عند الطابق العلوي تحت القبة الكبيرة التي تتيح منظراً بانورامياً لأفق المدينة.

وتشمل تسهيلات فندق الريتز-كارلتون، موسكو قاعة للحفلات بمساحة 650 مترا مربعا مع ردهة خارجية مساحتها 615 متراً مربعاً، إضافة إلى قاعات للمؤتمرات ومركز لخدمات الأعمال على مساحة 650 متراً مربعاً.

وستزود كل تسهيلات الاجتماعات بأجهزة عرض وشاشات وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخطوط اتصال لاسلكية بشبكة الإنترنت في المرافق العامة وقاعات الاجتماعات.

هذا وتدير شركة فنادق الريتز-كارلتون حاليا 61 فندقاً في الاميركتين وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا ولديها أكثر من 20 مشروعاً قيد التطوير في العالم لافتتاح فنادق جديدة في غراند كايمان وموسكو وبكين (منشأتين في الصين) خلال العام المقبل.

وشركة فنادق الريتز-كارلتون هي الوحيدة في العالم التي حصلت على جائزة مالكولم بالريدج الفاخرة للجودة مرتين مما يؤكد رقي الخدمات التي تقدمها لروادها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات