مجموعة فنادق «انتركونتيننتال» تقارب ما بين السعودية وبانكوك

مجموعة فنادق «انتركونتيننتال» تقارب ما بين السعودية وبانكوك

استضافت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، وكلاء السفر المشاركين في الرحلة التعريفية التي نظمتها طيران الخليج لمدة خمسة أيام إلى بانكوك، حيث اطلعوا على بعض من أرقى منشآتها الفندقية في تلك المنطقة. وقد استضافت المجموعة هذه الرحلة كخطوة في سعيها إلى زيادة معرفة زبائن منطقة الخليج بفنادقها ومنتجعاتها المنتشرة في العالم.

يقول كريس مولوني، رئيس العمليات في مجموعة فنادق انتركونتيننتال في الشرق الأوسط وافريقيا، معلقاً: «لعل من أفضل الطرق لتقديم ما لديك إلى كبار صناع القرار في منطقة الخليج هي أخذهم بشكل مباشر إلى الوجهات التي تسوقها، وهذا هو السبب وراء استثمارنا في هذا النوع من التسويق المباشر».

وقد تمت استضافة وكلاء السفر في كل من فندق هوليداي ان سيلمون وفندق هوليداي ان بانكوك الجديد، وتمتعوا خلال إقامتهم باستكشاف هاتين المنشأتين الفخمتين، إضافة إلى زيارة فندق انتركونتيننتال بانكوك. كما استمتعوا بتناول أفخر الوجبات التي تقدمها مطاعم الفنادق الراقية والاستجمام في أجواء الفنادق الملكية.

وفي اليوم الثالث، نظمت شركة ديسكفر هوليدايز رحلة أخذت فيها وكلاء السفر في رحلة استكشافية لمدينة بانكوك والتعرف عليها بكل أشكالها. وتضمنت الرحلة التعريج على نهر كلونغ ومعبد دون المهيب، إضافة إلى القصر الكبير البديع.

وكانت محطة الختام في البحرين حيث أمضى ممثلو وسائل الإعلام ليلة ملؤها التسلية والمرح في فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين ذي النجوم الخمس، وذلك قبل العودة من جديد إلى المملكة العربية السعودية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات