برامج بيئية لشيراتون خور دبي

برامج بيئية لشيراتون خور دبي

دشن فندق وأبراج شيراتون خور دبي برنامجاً مثيراً ضمن حملة البيئة والصحة والسلامة والأمن، والذي ينفذه قسم الموارد البشرية في الفندق. ويأتي تنفيذ هذا البرنامج مع استمرار الخدمات والتسهيلات الفندقية الراقية التي يقدمها فندق الخمس نجوم لضيوفه من جميع دول العالم.

وبدأت الحملة بزرع شجرة في حدائق الفندق، حيث قام أنتوني ويد، نائب المدير العام وعدد من أعضاء فريق الإدارة العليا بزرع الشجرة التي تعبر عن الجهود الهادفة إلى تعزيز الوعي بأهمية حملة البيئة والصحة والسلامة والأمن بالنسبة للموظفين والعاملين. وتستمر الحملة عشرة أيام يتم خلالها تدشين برامج عدة تتعلق بجهود حماية البيئة ودعم المبادرات المرتبطة بالصحة والسلامة والأمن.

وشملت فعاليات البرنامج زيارات إلى مصانع إعادة تدوير الورق والمياه ومعارف عامة حول الإسعافات الأولية ويوم الصحة الطبية والتدريب على إطفاء الحرائق ومعارف ضرورية حول القيمة الغذائية للطعام ومحاضرات عن العناية بالظهر والركبتين وتدريبات السلامة في المصاعد الكهربائية و«يوم تنظيف الخور».

والتبرع بالدم في مناسبات متعددة. كما كانت هناك عروض ونشاطات تشمل الغوص وركوب الخيل والقفز الجوي وسباق التتابع. واختتمت الحملة بحفلة شاطئية لجميع المشاركين على شاطئ الممزر.

وقال توماس فان أوبستال، المدير العام لفندق وأبراج شيراتون خور دبي: «ساهم الفندق بشكل متواصل خلال السنوات الماضية في النشاطات البيئية ونالت مساهماته ثناء مجموعة الإمارات للبيئة، ومن ضمن النشاطات التي ساهمنا فيها حملات جمع العبوات المعدنية وغيرها من الفعاليات».

وأضاف: «إن من الاهتمامات الرئيسية لفندق وأبراج شيراتون خور دبي مساعدة جميع العاملين معنا على التعرف على جميع الأوجه المتعلقة بالبيئة والصحة والسلامة والأمن لضمان سلامتهم وسلامة الضيوف، ويحتل هذا البرنامج حيزاً منتظماً في خطتنا السنوية وينتظره العاملون معنا كل عام».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات