100 علامة تجارية عالمية تشارك في معرض الشرق الأوسط لأعمال الخشب

100 علامة تجارية عالمية تشارك في معرض الشرق الأوسط لأعمال الخشب

تنطلق فعاليات معرض الشرق الأوسط لأعمال الخشب الذي سيقام على أرض المعارض في مركز إكسبو الشارقة بالفترة من 22 وحتى 24 يناير الحالي بمشاركة أكثر من 30 شركة عالمية رائدة من 12 دولة تقدم حوالي 100 علامة تجارية حيث تأمل الشركات العارضة زيادة حصة تواجدها بالسوق المحلية ومن ثم الانطلاق إلى الأسواق المجاورة.

وقال محمد سالم المشرخ عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة إن هذا المعرض يقام بالتزامن مع الطفرة الهائلة التي يشهدها قطاع الإنشاء والتعمير في منطقة الشرق الأوسط عموماً .

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص، حيث سيقدم هذا الحدث للشركات والأفراد المهتمين بصناعة وأعمال الخشب في المنطقة كل ما يحتاجون إليه من معدات وآلات وإكسسوارات وأدوات من الألف إلى الياء وذلك تحت سقف واحد.

وأضاف: إن هذا الحدث يعتبر المصدر الرئيسي المتخصص في المنطقة للبحث عن معدات تقطيع الخشب، آلات أعمال الخشب، الإكسسوارات وغيرها العديد.

وسيسلط الضوء على آخر ماتوصلت إليه صناعة أعمال الخشب وعلى أحدث تقنيات هذه الصناعة من كبرى الشركات والأسماء العالمية. ومن الدول التي ستشارك في هذا الحدث الهام أستراليا، النمسا، البحرين، كندا، الصين، ألمانيا، الهند، إيطاليا، عمان، البرتغال، تايوان، أميركا، بالإضافة إلى دولة الإمارات.

وسيقدم المعرض خلال أيامه الثلاثة العديد من المنتجات المتعلقة بأعمال الخشب منها: آلات أعمال الخشب، معدات وأدوات، إكسسوارات المفروشات، الورنيش، الخشب المضغوط، صفائح الخشب، الغراء، قشور الخشب، وكذلك سيقدم مزودي آلات الخشب والمواد المستعملة في هذه الصناعة.

ومن المتوقع أن يجتذب هذا الحدث العيد من الزوار والتجار والمهتمين بصناعة الخشب من مصنعي الأثاث، النجارين، مصنعي معدات المطابخ، مدراء ورش النجارة في شركات المقاولات الكبيرة، المصممين، وغيرهم وذلك من دول الخليج والشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا والهند.

الشارقة ـــ مصطفى عويضة:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات