»دانة غاز« تعين مديراً عاماً للشركة

"دانة غاز" تعين مديراً عاماً للشركة

أعلنت الشركة الإقليمية للغاز الطبيعي دانة غاز عن تعيين راشد سيف الجروان كمدير عام للشركة. ورحب حميد ضياء جعفر، الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة »دانة غاز« بتعيين الجروان .

مشيرا إلى أن راشد الجروان سيقوم برفد الشركة بثروة من المعرفة والخبرة في صناعة البترول والغاز والتي اكتسبها من خلال حوالي 30 سنة من العمل في مجموعة شركات بترول أبوظبي الوطنية )أدنوك( وآخرها كمدير عام لشركة أدغاز ، وهو يتمتع بسمعة ممتازة في مجال الصناعة إقليميا ودولياً «.

ولدى راشد سيف الجروان 28 سنة من الخبرة في مجموعة شركات أدنوك، وشغل منصب نائب مدير عام في شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية (أدكو)، و مدير عام لشركة أبو ظبي لتسييل الغاز المحدودة (أدغاز).

و يحمل شهادة في هندسة النفط و الغاز الطبيعي من جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة. وسيباشر العمل في منصبه الجديد كمدير عام لشركة دانة غاز في 1 فبراير 2006.

وقال راشد سيف الجروان إنني أتطلع إلى المباشرة بتحمل مهام ومسؤوليات منصبي الجديد للتمكن من توظيف خبرتي في قطاع الغاز التي اكتسبتها من خلال عملي في شركة بترول أبوظبي الوطنية »أدنوك« ومجموعة شركاتها المساهمة ولتحقيق أفضل المزايا إلى المساهمين والاقتصاد الإقليمي من خلال متابعة الفرص المتاحة في هذا القطاع في عموم المنطقة.

والعمل مع فريق متخصص ذو خبرة وكفاءة عالية في مجال صناعة الغاز الطبيعي وبإشراف وتوجيهات مجلس الإدارة في ظل الرعاية الكريمة لقياداتنا الحكيمة.

وأكد أن دانة غاز تسعى لتأسيس فريق عمل محترف من الدرجة الأولى وذا كفاءات عالية على المستوى الإقليمي والعالمي، والذي يعتبر عاملا مهما وحيويا في تطبيق استراتيجيتها البعيدة المدى في قطاع صناعة الغاز الطبيعي.

وسنعمل أيضا على بناء تحالفات استراتيجية مع شركات أخرى في المنطقة و شركات الطاقة العالمية.«

الشارقة ــــ البيان:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات