طيران الإمارات تمنح 20 عميلاً تذاكر مقابل 20 درهماً

طيران الإمارات تمنح 20 عميلاً تذاكر مقابل 20 درهماً

أعلنت طيران الإمارات أسماء 20 فائزاً محظوظاً من عملائها حصل كل منهم على تذكرة سفر إلى الوجهة التي يختارها مقابل مبلغ 20 درهماً فقط. وكان الفائزون العشرون قد حجزوا مقاعدهم واشتروا تذاكر من خلال موقع الناقلة على الانترنت يومي 6 و7 ديسمبر 2005 بموجب عرض ترويجي داخل الإمارات.

وسوف يدفع كل واحد من الفائزين 20 درهماً مقابل تذكرته، بغض النظر عن الوجهة أو درجة السفر، كما سيحصلون على أميال سكاي واردز التي تطبق على الحجوزات التي تتم من خلال الموقع الشبكي.

وقالت الدكتورة ف. حبيب، إحدى الفائزات إن طيران الإمارات خياري المفضل للسفر منذ انطلاق عملياتها عام 1985، وأسافر دائماً على رحلاتها. وعندما وفرت خدماتها عبر الإنترنت، بدأت بحجز رحلاتي عبر www.emirates.com/uae. وبعد الفوز بهذه الجائزة، فإنني سوف أواصل عمل حجوزاتي عبر الموقع الشبكي.

وقالت فائزة أخرى هي إيتالين مور: «أنا دائمة الاستخدام لموقع طيران الإمارات الشبكي، وأجده سهلاً ومريحاً مقارنة بتسهيلات الحجز الشبكي لدى ناقلات أخرى. وقد سررت جداً حين علمت أنني فزت، وأتطلع الآن إلى المشاركة في العرض الترويجي المقبل».

وقام عبد الله ناصر عبد الله، نائب رئيس طيران الإمارات للمبيعات التجارية في دبي والإمارات الشمالية، بتسليم التذاكر إلى الفائزين بحضور موهان تشاندرا مدير طيران الإمارات في دبي والإمارات الشمالية، ومروان عتيق ثاني مدير مبيعات طيران الإمارات للأفراد والشؤون الحكومية.

وكانت طيران الإمارات أطلقت هذا العرض الترويجي الخاص للاحتفال بالعام الجديد مع عملائها داخل الدولة ولتشجيع أعداد أكبر من المسافرين على استخدام موقعها الشبكي لحجز رحلاتهم. وقد حددت سعر التذكرة التي يفوز بها العميل المحظوظ بـ 20 درهماً لإبراز العيد السنوي العشرين لتأسيس طيران الإمارات.

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات