»فينشر كابيتال بنك« يعين 4 متخصصين في وظائف إدارية عليا

"فينشر كابيتال بنك" يعين 4 متخصصين في وظائف إدارية عليا

أعلن »فينشر كابيتال بنك«، أول مصرف استثماري إسلامي من نوعه للاستثمار في المشاريع الناشئة والمتوسطة، أمس عن تعيين أربعة موظفين جدد لشغل مناصب عليا في البنك.

مما سيساعد على تعزيز البنية الأساسية التشغيلية للبنك وقدرته على الوفاء بفعالية بمهمته لقيادة تطوير قطاع الاستثمار وتمويل المشاريع في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

فقد التحق بالعمل في البنك الدكتور كين بولدوين للعمل كرئيس لإدارة المخاطر وفيصل العباسي الذي عين في منصب مدير في دائرة الاستثمارات المباشرة والاستشارات المالية.

وبانضمامهما إلى العمل في البنك فإن الدكتور بولدوين يضيف المزيد من العمق والخبرة لمدة تربو على 13 عاما من العمل في مجال الأعمال المصرفية الاستثمارية بعد أن عمل في العديد من المؤسسات الاستثمارية الكبرى بما فيها يو بي إس وكريديت سويس في مناصب مسؤولة في الخزانة وإدارة المخاطر.

وهو حائز على درجة البكالوريوس بمرتبة الشرف في الفيزياء من جامعة أوكسفورد ولديه درجة الدكتوراه في »المشاركة في الأرباح« وهو أيضا محاسب قانوني من بريطانيا.

أما العباسي فإنه يأتي إلى البنك ولديه خبرة واسعة في مجال الاستثمارات المباشرة مع التركيز على الاستثمارات في شركات منطقة الشرق الأوسط والشركات الأوروبية.

وقبل التحاقه بالعمل في البنك فإنه شغل العديد من المناصب المسؤولة في مجال الاستثمار في العديد من المؤسسات من بينها بنك يونيكورن للاستثمار، بيت التمويل الكويتي وبنك البحرين والكويت. وهو حائز على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة البحرين.

وينضم إليهما جهاد حسن قمبر كرئيس للموارد البشرية والشؤون الإدارية في البنك والهام الكوهجي التي سوف تعزز من قدرات فريق الاستثمار في البنك.

وقمبر لديه خبرة تزيد على 15 عاما من العمل في مجالات إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية والمالية.

وسوف يقوم بدور هام في تدعيم البنية الأساسية والقدرات التشغيلية للبنك. وقبل التحاقه بالعمل في البنك فإنه شغل منصبين تنفيذيين في المؤسسة العامة للشباب والرياضة منها العمل كمدير للموارد البشرية والشؤون المالية وعمل من قبل أيضا كرئيس لتطوير أنظمة الجودة في ديوان الخدمة المدنية.

وقمبر حائز على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة جلامورغان في بريطانيا. وتأتي إلهام الكوهجي إلى البنك بقدرات متميزة في تنمية الأعمال والعمل المصرفي الاستثماري. وكانت تعمل من قبل في بنك البحرين والكويت .

حيث عملت كمديرة مشروع في قسم تنمية وتطوير الأعمال وقبل ذلك عملت كمسؤولة عن الاستثمار في بنك طيب. وهي حائزة على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة البحرين.

وقال الدكتور خالد عبدالله عتيق، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات والمساندة في البنك: »يسعدنا الإعلان عن هذه التعيينات. ومع تعيين هؤلاء المسؤولين الجدد سوف نواصل.

إضافة خبرة كبيرة ومزيدا من العمق في قدراتنا ونعزز من كفاءتنا في تقديم منتجات استثمارية مفيدة وذات قيمة مضافة لعملائنا ولمساهمينا والشركات التي نستثمر فيها.

وفي فترة زمنية قصيرة نسبيا قمنا باجتذاب فريق من الكفاءات المؤهلة في كل قطاع من القطاعات الرئيسية لأعمالنا ــ وهي الاستثمارات المباشرة، المشاريع الناشئة، والاستثمارات العقارية، والاستشارات المالية ــ ونحن الآن على أهبة الاستعداد لتقديم فرص استثمارية فريدة وحلول مالية شاملة مع تحقيق نتائج باهرة«.

المنامة ــ البيان:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات