يعكس توجهها الاستراتيجي الجديد

"كريديه سويس" تطلق علامة تجارية جديدة في مختلف أنحاء العالم

أطلقت مجموعة كريديه سويس أمس علامة تجارية وشعار جديدين في مختلف أنحاء العالم. ويعكس إطلاق العلامة التجارية وشعار مصرف كريديه سويس الجديدين التوجه الاستراتجي الجديد للبنك .

والذي بدأ في العمل كبنك عالمي متكامل في الأول من يناير 2006. واحتفالا بإطلاق العلامة التجارية الجديدة تضاء مباني فروع كريديه سويس في كل من هونغ كونغ ولندن ونيويورك وسنغافورة وزيورخ لمدة أسبوع بدءاً من أمس.

وأصبح مصرف كريديه سويس من خلال إدماج الاستثمار المصرفي والخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الأصول، قادرا على توفير كافة أنواع الخبرات والتخصصات مما يتيح لعملائه منهجا أكثر مرونة في تلبية احتياجاتهم وفتح أفاق جديدة أمامهم وتسهيل .

وصولهم إلى القائمة الكاملة للمنتجات والخدمات المالية والحلول التي يتيحها كريديه سويس عبر العالم. ويدعم مصرف كريديه سويس هيكله المتكامل من خلال الإطلاق العالمي لأنشطته تحت شعار موحد جديد.

وتعكس العلامة التجارية الجديدة للبنك والتي تجمع ما بين الديناميكية والابتكار قوة المؤسسة من خلال أسلوب يجمع بين الاستقرار والخصوصية والخبرة والتاريخ الطويل في مجال العمل المصرفي.

ويمثل الشعار الجديد الذي صمم على شكل شراع ـ ويشير إلى شعار السفينة الشراعية لشركة »فيرست بوسطن« السابقة ـ تقاليد الاستثمار المصرفي وفي نفس الوقت يعكس معاني الريادة والملاحة.

وقال اوزوالدج. غروبيل، المدير التنفيذي لمصرف كريديه سويس: »إن علامتنا التجارية الجديدة للبنك هي تعبير عن توجهه الدولي، كما انها انعكاس لميراثنا وأهدافنا.

ويعكس تطبيق العلامة التجارية الموحدة أهداف البنك الرامية لوضع حصيلة خبراته الكاملة تحت تصرف عملائه في مختلف أنحاء العالم عبر مصدر واحد، كما يعكس أيضا حضورنا القوي والموحد في السوق«.

ويتزامن اليوم مع انطلاق الحملة الإعلانية الدولية لمصرف كريديه سويس والتي ستتكامل مع إطلاق العلامة التجارية الجديدة للبنك، وتحمل الحملة الإعلانية شعار »التفكير في آفاق جديدة« وتركز الحملة الإعلانية لمصرف كريديه سويس على تقاليد البنك الابتكارية في تلبية احتياجات العملاء.

زيورخ ـ البيان:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات