مكتب دبي للمؤتمرات يصدر الطبعة الجديدة من الدليل الدولي

مكتب دبي للمؤتمرات يصدر الطبعة الجديدة من الدليل الدولي

أصدر مكتب دبي للمؤتمرات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري الطبعة الجديدة من الدليل الدولي الذي يتم توزيعه على كبرى الشركات السياحية المتخصصة في تنظيم المؤتمرات والاجتماعات والمعارض في مختلف أنحاء العالم

ويضم الدليل كل المعلومات والبيانات والأرقام عن دبي التي تهم هذه الشركات.

وتصدرت الدليل كلمة خالد أحمد بن سليّم مدير عام الدائرة أكد فيها أن دبي هي المكان المثالي لعقد المؤتمرات والاجتماعات والمعارض والوجهة السياحية المميزة طوال العام.

وأشار إلى أن الإمارة تُعد من أهم الوجهات العالمية في مجال سياحة الحوافز وهو أهم القطاعات السياحية على الإطلاق. وأشاد بن سليّم بالتعاون بين القطاعين العام والخاص في الرقي بالقطاع السياحي للإمارة وتسويقها في جميع أنحاء العالم.

ووجه عوض صغيّر الكتبي مدير مكتب دبي للمؤتمرات كلمة إلى منظمي المؤتمرات أكد فيها أن دبي تمتلك بنية أساسية في مجال المؤتمرات والاجتماعات تضاهي إن لم تكن تفوق مثيلاتها في كبرى الوجهات السياحية العالمية.

وأشار إلى أن دور المكتب هو تسويق الإمارة كوجهة سياحية متخصصة في سياحة الحوافز والمؤتمرات وذكر أهم المؤتمرات التي استضافتها دبي بنجاح كبير خلال السنوات الماضية.

وتم طبع عشرة آلاف نسخة من هذا الدليل سيتم توزيعها على كبرى الشركات السياحية المتخصصة في سياحة الحوافز والمؤتمرات سواء عن طريق مكاتب الدائرة الخارجية أو إرسالها إلى هذه الشركات مباشرة.

وقال الكتبي إن النسخة الجديدة من الدليل تضم تحديثا شاملا للمعلومات الواردة فيها من حيث المرافق الفندقية والمشروعات الجديدة إلى جانب كل المعلومات والأرقام والبيانات التي يحتاجها منظمو المؤتمرات. ويشمل الدليل أيضا قائمة بأهم الأحداث والمناسبات التي تقام في دبي طوال العام ومعلومات عن دولة الإمارات مثل الطقس والعملة والعطلات وغيرها.

ومن أهم ما يشمله الدليل كذلك البرامج السياحية التي تصاحب المؤتمرات وأهم الفنادق المجهزة لعقد المؤتمرات والخدمات والتسهيلات التي تقدمها في هذا المجال.

ويضم الدليل معلومات عن سبب إنشاء هذا المكتب وأهميته والدور الذي يلعبه في جذب المؤتمرات والاجتماعات الدولية إلى دبي. ويشمل الدليل تقويما للسنوات الست المقبلة حتى يساعد منظمي المؤتمرات على تحديد موعد المؤتمرات التي يعتزمون إقامتها في الإمارة. وينتهي الدليل بأرقام هواتف السفارات والقنصليات وشركات الطيران وغيرها من الجهات التي قد يحتاج إليها المنظمون خلال تواجدهم في دبي.

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات