«إيسر» تمنح «إن تي إس» جائزة أفضل شريك لقنوات البيع لعام 2005

«إيسر» تمنح «إن تي إس» جائزة أفضل شريك لقنوات البيع لعام 2005

تم تقدير شركة «إن تي اس» بشكل رسمي لإنجازاتها في مجال تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وذلك خلال حفل تكريم كبير أقامته شركة «إيسر» في فندق «كونكورد سان لازار» في باريس.

ومنحت «إن تي إس» التي تعمل في تقديم حلول التكنولوجيا إلى الشركات والمؤسسات الكبيره جائزة «أفضل شريك لقنوات البيع» في قطاع الشركات لعام 2005» وذلك تقديراً لحجم مبيعاتها وخدمات ما بعد البيع القياسية التي تقدمها إلى عملائها من الشركات في الإمارات.

وقال سونيل كومار مدير مبيعات شركة إيسر لدول الخليج: « جاءت هذه الجائزة تقديراً لجهود إن تي إس ومساعيها لاستهداف كبريات الشركات كعملاء لها. فخلال فترة زمنية بسيطة تمكنت إن تي إس من استقطاب عدد كبير من العملاء جميعهم من الشركات ذات السمعة العالمية ويعود الفضل في ذلك إلى الثقة التي اكتسبتها من خدمة العملائها وإرضائهم.».

وقال في شيفكومار جوبال المدير التنفيذي لشركة إن تي إس وعضو مجلس إدارتها: «كان عام 2005 عام انجازات كبيرة بالنسبة لنا وختامه كان مسكاً مع حصولنا على هذه الجائزة من شركة إيسر.

إن حصولنا على مثل هذه الجائزة ليعزز بلا شك من رؤيتنا ويؤكد من عزمنا على الاستمرار في تنفيذ خططنا الطموحة في عام 2006.» وقام إيمانويل آكولا المدير المفوض لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بتسليم الجائزة إلى جوبال في حفل إقيم في فرنسا بحضور سونيل كومار مدير المبيعات لدول الخليج.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات