العاملون بمركز «إيهوستينج داتافورت» يحصلون على شهادة أفضل الممارسات

العاملون بمركز «إيهوستينج داتافورت» يحصلون على شهادة أفضل الممارسات

أعلن مركز «إيهوستينج داتافورت»، الذي يعمل في مجال استضافة وإدارة الأعمال الإلكترونية للمؤسسات أمس أن 75% من الكوادر الفنية المتخصصة العاملة بالمركز قد نجحت في الحصول على شهادة أفضل الممارسات في مجال التقنية «إدارة خدمات البنية الأساسية» وهي أعلى نسبة تحصل على هذه الشهادة في مؤسسة واحدة على مستوى المؤسسات العاملة في دول المنطقة.

وأوضحت إدارة مركز «إيهوستينج داتافورت»، التابع لمجموعة «دبي القابضة»، أن هذا الإنجاز يعكس اهتمام المركز بتأهيل الكوادر العاملة به والعمل على صقل خبراتهم ومهاراتهم وإطلاعهم على أحدث التقنيات كما يعكس حرص المركز على تبني أفضل الممارسات في مجال تقنية المعلومات بما يؤكد قدرة المركز على توفير خدمة عالية الجودة لعملائه سواء داخل دولة الإمارات أو خارجها.

وتعتبر تقنيات «إدارة خدمات البنية الأساسية» من أكثر التقنيات الحديثة أهمية في مجال إدارة الخدمات التقنية والمعلوماتية وتساعد المؤسسات على تبني أفضل الممارسات في ذلك المجال وذلك على مستوى القطاعين العام والخاص حول العالم.

حيث تمكن أكثر من ثلاثة أرباع طاقم العمل في إيهوستينج داتافورت من إكمال البرنامج التدريبي الخاص بها في وقت قياسي واجتياز كافة الاختبارات ذات الصلة والتي أشرفت عليها جهة اختبار دولية متخصصة في المجال ذاته.

ووجه د. سعيد محمد البرواني، الرئيس التنفيذي لمركز إيهوستينج داتافورت، التهنئة لفريق العمل بالمركز وقال: «يسعدنا أن نرى مؤشر كفاءة طاقم العمل في ارتفاع متواصل بما لذلك من أثر في تفعيل رسالة المركز.

وتعزيز قدرته على تقديم خدمة نوعية رفيعة المستوى إلى عملائنا استنادا إلى خبرات القائمين على العمل بالمركز وهي الخبرات التي لا ندخر جهدا في تطويرها وصقلها باستمرار لمواكبة أحدث المتغيرات العالمية في مجال تخصصنا».

وعقب تحقيق هذا الإنجاز، من المنتظر أن يعكف المركز خلال الفترة المقبلة على إدخال بعض أوجه التطوير والتحديث لأنظمة العمل وإدارة الخدمات مع الاستفادة من معطيات الخبرات الجديدة المكتسبة ضمن البرنامج، والذي يعتبر البرنامج المتكامل الوحيد المتخصص في توثيق قدرات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات