شركات النشر الإلكتروني تتبنى تقنية «ماكروميديا فلاش»

شركات النشر الإلكتروني تتبنى تقنية «ماكروميديا فلاش»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «أدوبي سيستمز» المتخصصة في مجال توفير برامج النشر الإلكتروني مؤخراً عن تحقيق تقنية «ماكروميديا فلاش» نجاحات ملحوظة، وذلك من خلال تبنيها من قبل العديد من الشركات المصنعة للوسائط الإلكترونية مثل «كوداك» و«سوني» و«آي ريفير» و«ماجيك بوكس».

وتتميز «ماكروميديا فلاش» بقدرتها على توصيل المحتوى الرقمي وتوفيرها لميزة البحث بما يتوافق مع احتياجات المستهلكين. وتم توريد أكثر من 45 مليون نسخة من تقنية «فلاش ماكروميديا» إلى مختلف أنحاء العالم ليتم تطبيقها على مختلف أجهزة الهواتف النقالة والأنظمة عالية التقنية من أجهزة التلفاز ومشغلات الوسائط المتعددة ولوحات الإعلان الرقمية والكاميرات والألعاب التعليمية وأنظمة القيادة في السيارات وغيرها.

وأصدرت «أدوبي» لبرنامجي «ماكروميديا فلاش لايت 2» و«ماكروميديا فلاش بلير أس. دي. كي 7»، وهما تقنيتان أساسيتان تمكّنان مصنعي الآلات الأصلية ومصنعي الإلكترونيات الاستهلاكية من توفير واجهات استخدام متميزة وضمان حصول المستخدمين على تجربة فريدة من خلال الأجهزة وأنظمة التشغيل والمعالجة ومختلف شاشات العرض.

وقال آلان أس. رمضان، نائب الرئيس الأول لحلول الأجهزة النقالة في شركة «أدوبي»: يسرنا اعتماد تقنياتنا من قبل شركات معروفة عالمياً مثل «كوداك» و«سوني» و«آي ريفير» و«ماجيك بوكس». ونالت تقنيتنا من وسائط «فلاش», لأكثر من سنتين متتاليتين، جوائز خلال معرض «منتجات المستهلك الإلكترونية».

وتساهم التطبيقات والواجهات الحديثة من برامج «فلاش» في إعادة صياغة شكل قطاع صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية. ويستقطب المستخدمين من خلال محتوى رقمي ومعلوماتي متميز.

وتم مؤخراً إصدار كاميرا رقمية من «كوداك» أطلق عليها اسم «كوداك إيزي شير ون» وتتميز هذه الكاميرا بسهولة استخدامها، حيث أنها مجهزة بتقنية «واي ـ فاي» التي تتيح إيصالها بشبكة الإنترنت. كما أنها تضم مجموعة من الميزات التي تتيح التقاط وتنظيم لإدارة وطباعة الصور من خلال جهاز واحد، الأمر الذي يساعد على عرض وإدارة الصور عن طريق تقنية «فلاش» الفريدة والتي ترتكز على شاشة تعمل باللمس وقوائم المهام.

وقال كينيث غيبرسون، كبير مطوّري التطبيقات في شركة «إيستمان كوداك»: إن تقنية «ماكروميديا فلاش المدمجة», من خلال تطبيقها على الكاميرا الجديدة «إيزي شير ون», توفر للمستخدمين فرصة الحصول على صور فريدة وغنية بالتصاميم الواقعية لا تماثل أياً من الكاميرات الأخرى. وتلتزم شركتنا بتوفير منتجات مبتكرة وسهلة الاستخدام عبر الاعتماد على تقنية «فلاش» المتطورة».

Email