سكاي واردز يضم «ريزيدور ساس» إلى قائمة شركائه الفندقيين

سكاي واردز يضم «ريزيدور ساس» إلى قائمة شركائه الفندقيين

رحب سكاي واردز، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات والخطوط السريلانكية، بـ «ريزيدور ساس هوسبيتاليتي» كشريك فندقي جديد للبرنامج.

وتدير الشركة الفندقية، التي تتخذ من بروكسل مقراً رئيسياً لها، خمس علامات تجارية في هذا القطاع ضمن أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا هي:

راديسون ساس، كانتري إن، هوتيل ميسوني، بارك إن وريجنت. وبموجب هذه الشراكة، يحصل أعضاء البرنامج الآن على 500 ميل سكاي واردز عند كل مرة يقيمون في أي من فنادق راديسون ساس وبارك إن وريجنت في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

ورحب بريان لابيل، نائب رئيس ـ سكاي واردز، بانضمام ريزيدور ساس إلى قائمة الشركاء الفندقيين للبرنامج. وقال إن هذا التطور سيوفر لأعضاء برنامجنا الفرصة لزيادة أرصدتهم من الأميال، التي يمكنهم بعدئذ استبدالها بتذاكر سفر أو ترقية درجة السفر أو مقابل سلع فاخرة.

وأضاف اننا نحرص على توفير فرص أوسع أمام أعضاء برنامجنا لاكتساب الأميال، سواء من خلال السفر مع طيران الإمارات والخطوط السريلانكية أو الإقامة في الفنادق الشريكة للبرنامج».

وتنضم مجموعة «ريزيدور ساس هوسبيتاليتي» إلى قائمة الشركاء الفندقيين الآخرين لبرنامج سكاي واردز، التي تضم: منتجع المها الصحراوي، فنادق ومنتجعات فيرمونت، هيلتون، فنادق ومنتجعات حياة، مجموعة إنتركونتننتال الفندقية، الجميرا، ميريديان، وان أند أونلي، ماريوت، رافيلز إنترناشونال للفنادق والمنتجعات، روتانا للفنادق والأجنحة والمنتجعات، فنادق ومنتجعات شانغريلا، فنادق ومنتجعات شيراتون، ومجموعة تاج الفندقية.

وقال جان ـ مارك بوساتو، نائب رئيس ريزيدور ساس هوسبيتاليتي لمنطقة الشرق الأوسط إن مجموعتنا مقبلة على نمو كبير، ونتطلع إلى علاقات عمل قوية مع طيران الإمارات لأن كلا الشركتين تواصل التطور والتوسع نحو أسواق جديدة.

وحقق برنامج سكاي واردز، الذي شارف على إكمال عامه السادس، إنجازات كبيرة، إذ يزيد عدد أعضائه الآن على 75,1 مليون من 200 دولة. كما فاز البرنامج لأعوام متتالية بالعديد من الجوائز العالمية.

ويوفر سكاي واردز لأعضائه إمكانية جمع الأميال عند سفرهم على إحدى رحلات طيران الإمارات أو الخطوط السريلانكية أو أي من الناقلات الجوية الأخرى الشريكة للبرنامج، أو عند استئجار سيارة أو الحصول على خدمات مالية من مؤسسات شريكة.

أما «ريزيدور ساس هوسبيتاليتي»، التي تعد واحدة من أسرع المجموعات الفندقية نمواً في العالم، فيتبع لها خمس علامات تجارية، وهي شريكة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لعلامات كارلسون التجارية (890 فندقاً في 68 دولة) التي تضم:

راديسون ساس، كانتري إن، بارك إن وريجنت. وأبرمت المجموعة الفندقية اتفاقية ترخيص عالمية مع بيت الأزياء الإيطالي «ميسوني» لتطوير وإدارة فنادق فاخرة باسم «فنادق ميسوني». وتشغل ريزيدور ساس الآن نحو 263 فندقاً في 48 دولة، بعضها لا يزال قيد التطوير، وتسعى المجموعة إلى تطوير 700 فندق تحت مختلف العلامات التجارية بحلول عام .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات