«حرب الكواكب» يحصل على جائزة الجمهور

«حرب الكواكب» يحصل على جائزة الجمهور

فاز فيلم «حرب الكواكب» الجزء السابع والأخير «انتقام السيث» على جائزة الجمهور التي تعرف بـ «بيبولز تشويس أووردز» بمدينة لوس أنجلوس الأميركية لافضل فيلم وأفضل قصة سينمائية.

وتم تحديد الفائز بالجائزة ليلة الثلاثاء الماضي من خلال تصويت على شبكة الانترنت شارك فيه 21 مليون شخص اختاروا أيضا الممثل العالمي جوني ديب أفضل ممثل والممثلة العالمية ساندرا بولوك أفضل ممثلة.

كما حصلت مقدمة البرامج إلين ديجينير على جائزة أفضل نجمة للعام الثاني على التوالي وأفضل مقدمة للبرامج الحوارية وحازت جينيفر جارنر على لقب أفضل ممثلة في أفلام الحركة والمسلسلات التليفزيونية.وقال جورج لوكاس مخرج حرب الكواكب إن تلك الجائزة تمثل شيئا خاصا بالنسبة له لأنها تأتي من الجمهور.

وقال «لست من محبي النقاد كثيرا ولكنني أفضل قراء هؤلاء النقاد. فالجمهور هو السبب الذي يدفعني إلى إخراج الأفلام. الجمهور هو السيد» وفازت الممثلة ريس ويذرسبون على لقب أفضل ممثلة في دور رئيسي في حين فاز الممثل العالمي براد بيت بلقب أفضل ممثل في دور رئيسي.

وحازت كيلي كلاركسون التي كانت إحدى المشاركات في برنامج أميريكان أيدول الشهير لاختيار المواهب الشابة على لقب أفضل مغنية أما لقب أفضل مغن فذهب إلى مغني الريف الأميركي تيم ماكجرو. (د.ب.ا)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات