مملوكة لدبي للاستثمار وتمتلك 14 شركة تابعة

"مشاريع" تعيد تصميم هويتها المؤسساتية

أعادت »مشاريع«، المملوكة بالكامل لشركة »دبي للاستثمار« تصميم هويتها المؤسساتية عبر تغيير شعارها بهدف تعزيز مكانتها الريادية وتوسيع قاعدة شركائها في المنطقة. ويتألف شعار »مشاريع« الجديد من سهمين متجهين للأعلى يشيران إلى عملة ذهبية تتموضع فوقهما.

وقال عبد العزيز السركال، المدير العام في شركة »مشاريع«، شارحاً ماهية الشعار الجديد وإلى ما يرمز:

»يمثل السهمان وترابطهما الشراكة القوية بين شركتنا والشركات الأخرى، بينما يدل إتجاه السهمين للأعلى إلى النمو والتطور التي توفرهما »مشاريع« للشركات التي ترعاها، بينما تشير الزاوية الحادة إلى الثقة والمعرفة«.

وتمتلك »مشاريع« حالياً 14 شركة تابعة لها، منذ تأسيسها قبل ثمانية أعوام، حيث تستثمر في مختلف مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة. وتركز »مشاريع« بشكل رئيسي على النمو والتوسع في مجال الاستثمارات بالإضافة إلى شراء الشركات التي تمتلك سجلاً مميزاًً.

وتعتمد »مشاريع« في استراتيجية أعمالها على الدخول كشريك عبر شراء أسهم في الشركات الواعدة والتي تعمل في قطاعات أعمال معينة، الأمر الذي يؤدي إلى تعزيز مستويات أداء هذه الشركات من خلال تطوير عملياتها ودعمها مالياً بما يضمن عوائد عالية.

وتعد »مشاريع فرصة استثمارية فريدة بالنسبة لمؤسسات الأعمال التي ترغب بالحصول على دعم استراتيجي لأعمالها. وتقدم »مشاريع« للشركات التي تملك أسهماً فيها دعماً ملحوظاً في مختلف مجالات الإدارة والتسويق والتمويل وتكنولوجيا المعلومات بما يساهم في تطوير عمليات هذه الشركات ويعزز مكانتها.

وأضاف السركال أنه بالإضافة إلى كونها جهة تمويلية، تعمل شركتنا على دفع عجلة النمو لمجموعة الشركات التابعة لها. ويظهر سجلنا الإسهامات الفعّالة التي تقدمها »مشاريع« بهدف تحريك الأعمال وتعزيز حضورنا الريادي في أسواق المنطقة.

وقال السركال موضحاً خطط الشركة في الأعوام المقبلة إن فريق عملنا من المتخصصين مستنداً إلى بنية تحتية متطورة نتبناها، يساهم في تنفيذ خططنا الطموحة الهادفة إلى مواصلة تعزيز مكانة »مشاريع« في المنطقة، وذلك خلال الأعوام الثلاثة المقبلة«.

و»مشاريع« شركة ذات مسؤولية محدودة تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها. وتستثمر الشركة في أسهم شركات الأعمال التجارية والصناعية وقطاع الخدمات.

وتتضمن قائمة شركة »مشاريع« عدداً من الشركات التابعة لها من بينها »مصنع الإمـارات للسحب« المتخصص في تصنيع قضبان الألمنيوم و»لايت تيك« الشركة المتخصصة في تصنيع أدوات الإضاءة الثابتة.

و»جلـف دايناميك سويتشجيرز« و»جلف ميتال كرافت« و»مترو فايل«)، المتخصصة في مجال الوثائق و»لاب تيك«، المتخصصة في مفروشات المخابر و»جلف دايناميك سيرفيسيز«، المتخصصة في الديكور الداخلي.

و»إمارات إكسبلوسيف« و»إميكـول« و»سيسكـوم« التي توفر خدمات توصيل الاتصالات و»ثيرموسيت تكنولوجي« و»ناشيونال إنسولايت« و»ثيرموستون«.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات