40 دولة تشارك بمعرض «دبي الدولي للأخشاب ومعدات الأخشاب 2006» أبريل المقبل

40 دولة تشارك بمعرض «دبي الدولي للأخشاب ومعدات الأخشاب 2006» أبريل المقبل

استقطب معرض «دبي الدولي للأخشاب ومعدات الأخشاب 2006» الحدث الإقليمي المتخصص في مجال الأخشاب ومنتجاتها ومعداتها والمقرر انعقاده خلال الفترة ما بين 10 و12 أبريل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي مجموعة واسعة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الصناعات الخشبية.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض مشاركين من أكثر من 40 دولة حول العالم يعرضون مجموعة واسعة من الصناعات الخشبية والآلات المخصصة لهذه الصناعة.

وتتضمن قائمة الدول المشاركة في المعرض كلاً من ألمانيا وكندا والمملكة المتحدة والهند وسنغافورة والصين وماليزيا وجنوب إفريقيا والولايات الأميركية وروسيا وإيطاليا بالإضافة إلى فرنسا وتركيا وإيران وإسبانيا وتايوان ونيوزيلاندا ولبنان وكوريا واندونيسيا والإمارات والعديد من الدول الأخرى.

وقال داود الشيزاوي، رئيس شركة «الإستراتيجي للتسويق وتنظيم المعارض» المنظمة للمعرض إنه منذ الإعلان عن موعد انعقاده، استقطب معرض «دبي الدولي للأخشاب ومعدات الأخشاب 2006» الذي ينظم للمرة الأولى اهتمام العديد من الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، الأمر الذي يعكس الفرص الكبيرة التي تتيحها منطقة الشرق الأوسط أمام هذه الصناعة.

وفي الوقت ذاته، يقدم المعرض فرصة مهمة للتفاعل والتواصل بين متخصصي الصناعات الخشبية على الصعيدين الإقليمي والدولي».

وتشارك الشركة الألمانية «هولز هير ريتش سبيزيالماتشينن» لتوفير الآلات المخصصة للصناعات الخشبية في معرض «دبي الدولي للأخشاب ومعدات الأخشاب 2006»، حيث ستعرض أحدث منتجين لها وهما المنشار الشعاعي «سي.يو.تي70.» وآلة «بروماستير 7123»، فضلاً عن العديد من الآلات متعددة الاستخدامات والقطع المخصصة للمنشار اللوحي الأفقي.

وقال جيوفاني ماسينو، مدير المبيعات في «هولز هير اكسبورتس»: إن معرض «دبي الدولي للأخشاب ومعدات الأخشاب» سيفتح المجال أمامنا للتواصل واللقاء مع العديد من مديري الإنتاج والمستثمرين التجاريين والمقاولين.

كما تتيح أسواق دبي العديد من الفرص أمام منتجاتنا.ونتوقع من خلال مشاركتنا في هذا الحدث تعزيز علاقات الأعمال في المنطقة بشكل عام وفي دبي بصفة خاصة.وسنقوم خلال المعرض بتقديم حزمة من الآلات المخصصة للصناعات الخشبية والتي تحمل العلامة التجارية الخاصة بشركتنا «هولز هير».

ومن بين الشركات الدولية المشاركة في معرض «دبي الدولي للأخشاب ومعدات الأخشاب» «سيراتيزيت لوكسمبورغ ساري» و«سيرا» و«جوات إيه.جي.» من ألمانيا و«أيربيرس».

و«تمبر ويب» من المملكة المتحدة و«جمعية تصدير الأخشاب الأميركية» و«تمبر أس.إيه» من جنوب إفريقيا و«جولدن ستار وود جايا» من ماليزيا و«بيديلايت اندستريز» و«يونيبلي اندستريز» من الهند و«جياشان نيو فوهوا تمبر اندستري» من الصين.

وبالإضافة إلى المشاركة الدولية الواسعة، سيشهد المعرض حضوراً متميزاً من قبل العديد من الشركات المتخصصة من منطقة الخليج والتي من بينها «دانوب لمواد البناء» و«سيمكو» و«منى للتجارة» و«الحمودي» و«إيتالديكو».

وتتطلع «دانوب لمواد البناء»، الشركة الرائدة على الصعيد الإقليمي في مجال توفير الخشب الصلب إلى الاستفادة من منصة التواصل التي يوفرها المعرض لترسيخ مكانتها وتعزيز عملياتها في المنطقة.

وقال رضوان ساجان، رئيس مجلس إدارة شركة «دانوب لمواد البناء»: «نهدف من خلال مشاركتنا في فعاليات معرض «دبي الدولي للأخشاب ومعدات الأخشاب» إلى ترسيخ مكانتنا كشركة رائدة في مجال توفير الخشب الصلب على الصعيد الإقليمي.

وسنحرص على عرض مجموعة واسعة من منتجاتنا والتي تتضمن الخشب المعاكس والألواح الخشبية اللينة متوسطة الكثافة والأغلفة الخشبية.كما أننا سنطلق خلال المعرض المنتج العالمي «ريسوبال» وهو نوع من الألواح الخشبية، في منطقة الشرق الأوسط».

وأضاف الشيزاوي أنه يمكن قياس الأهمية الكبيرة التي يكتسبها معرض «دبي الدولي للأخشاب ومعدات الأخشاب 2006» في العالم من خلال إلقاء نظرة سريعة على قائمة الداعمين لهذا الحدث والتي تتضمن هيئات دولية متخصصة في قطاع الأخشاب تشمل كلاً من «جمعية مصنعي آلات الصناعات الخشبية» في التشيك و«الاتحاد الهندي للخشب المعاكس والألواح الخشبية».

بالإضافة إلى «غرفة تجارة وصناعة دبي». وبالنظر إلى عدد المشاركين في المعرض على الصعيد الدولي والمنتجات التي سيتم تقديمها في هذا الحدث، من المؤكد أن معرض «دبي الدولي للأخشاب ومعدات الأخشاب 2006» سيساهم في تطوير وتعزيز هذا القطاع في المنطقة».

وتتضمن قائمة المنتجات والابتكارات المعروضة في معرض «دبي الدولي للأخشاب ومعدات الأخشاب 2006» ألواح «أم.دي.أف» والخشب الصلب والخشب اللين والقشرة الخشبية وأخشاب البناء وخشب الأرضيات والصفائح الخشبية والمنتجات الورقية.

ما سيتم عرض العديد من أجهزة القولبة وآلات ومعدات معالجة الخشب وملحقاتها إلى جانب أحدث التقنيات في صناعة الخشب العالمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات