بطلة «المستشفى العام» تقاضي شبكة «ABC»

بطلة «المستشفى العام» تقاضي شبكة «ABC»

رفعت الممثلة الأميركية، كاري وهرر، التي شاركت في الدراما الاجتماعية «المستشفى العام» دعوى قضائية ضد شبكة «ABC» أول من أمس مدعية أنها تعرضت للطرد التعسفي من عملها بسبب حملها. ورفعت كاري وهرر، البالغة من العمر 38 عاما، دعوى قضائية على «ABC» في محكمة في لوس أنجلوس، مدعية أن قرار إنهاء خدماتها كان متحيزا وخاطئا.

وورد في عريضة الدعوى أنها تعرضت لخسارة مالية لا تقل عن 3 ملايين دولار أميركي، إضافة إلى تعثر مشوارها المهني وتعرضها لآلام نفسية مبرحة.

وكان موقع «TMZ.com» هو أول من نشر تفاصيل الدعوى القضائية التي رفعتها الممثلة الأميركية. وورد في بيان أصدرته «ABC» أن الشبكة: «لم تستلم أي أمر من المحكمة، ومن ثم لن تعلق على خلاف قانوني لم يبت فيه بعد». ويذكر أن وهرر مثلت دور ريز مارشال في الدراما الاجتماعية «المستشفى العام».

وطبقا لما ورد في الدعوى، فإن الممثلة الأميركية كانت قد أبلغت، في شهر أغسطس الماضي، كتّاب ومنتجي هذا العمل التلفزيوني أنها حامل، وذلك حتى يتسنى لهم إعادة تكييف دورها في الدراما التلفزيونية مع الحمل الذي طرأ عليها. غير أنها فوجئت بعد مرور أسبوعين، بإنهاء خدماتها وفق ما صرحت به.

وأضافت ان السياسة التي تتبعها هوليوود تقوم على تشجيع الممثلات على الحفاظ على أناقتهن وجمالهن ورشاقتهن. يذكر أن الدراما الاجتماعية «المستشفى العام» ظلت تعرض لأكثر من 40 سنة دون توقف حيث بُث منها أكثر من 10 آلاف حلقة، علما بأنها أنتجت في الساحل الغربي من الولايات المتحدة، وحازت على العديد من الجوائز الفنية القيمة. (إ. ب)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات