أزياء الكليبات تشعل الأسواق المصرية

جلابية نانسي وبدلة رقص مروى وفستان روبي

موضة جديدة بدأت تظهر في محلات الملابس الشهيرة، حيث استغل مصممو الأزياء ما حققته الكليبات الساخنة لنانسي وروبي وبوسي سمير ليقدموا عرضًا لمجموعة من الموديلات تشبه تمامًا في تصميماتها الملابس التي ظهرت بها نجمات الكليبات أخيراً.

والشيء الملفت للنظر هو أن هذه الملابس تلقى رواجًا وانتشارًا كبيرين بين أوساط السيدات والفتيات اللاتي يقبلن على شرائها خاصة الميكروجيب الذي ظهرت به بوسي سمير في أغنيتها «حط النقط على الحروف» بكلماتها المثيرة التي ساهمت في رفع سعر هذه القطعة ليصل سعرها في بعض المحلات إلى 90 جنيهاً، كما عرض من الموديل ذاته قطعة أخرى، ولكن في صورة (ميني جيب)، لم يفت على عارضيه وضع ورقة تلفت النظر إليه كُتب عليها (ميني جيب بوسي سمير).

* فستان روبي

كما عُرض الفستان الذي ارتدته روبي في كليبها «ليه بيداري كده»، ولكن بعد تحويره ليصبح قميص نوم لا يقل إثارة عن الفستان، خاصة وهو يُظهر أكثر مما يُخفي بصورة جعلت من القميص موديلاً أكثر انسجامًا عما كان عليه في الفستان، ولم ينس عارضوا الموديل في بعض الفاترينات تحريك الموديل التي ترتديه لتقوم بعرض حركة مثيرة من الحركات، التي اشتهرت روبي بتقديمها في الكليب الذي أثار ضجة كبيرة عند عرضه على الفضائيات.

بقي أن نعرف أن سعر موديل روبي يختلف حسب الخامة والمنطقة التي يعرض فيها، فيعرض كفستان سهرة في أحد محلات شارع تجاري بسعر 89 جنيهاً، بينما يعرض في محلات أخرى كموديل لقميص نوم بسعر 31 جنيهاً.

* بدلة مروى

أما بدلة رقص مروى الشهيرة التي ارتدتها في كليب «أمَّا نعيمة» فتلقى هي الأخرى إقبالاً من الفتيات الشابات على شرائها ليضمن قطعة مثيرة في دولاب ملابسهن، وبنفس نسبة الإقبال يباع قميص مثير للنوم، مكون من قطعتين لإحدى مطربات الكليبات الجديدات.

حتى الموديل الذي ظهرت به نانسي في أغنيتها الشهيرة «آه ونص» المكون من جلابية مخططة وإيشارب يباع بأسعار كبيرة، ويلقى إقبالاً على شرائه من الفتيات والسيدات. وبعد أن كنا ننتظر الجديد في الكلمات واللحن والأداء في الكليبات التي تعرض، سننتظر أيضًا موديلاتٍ مثيرة وقصات أكثر إثارة لتعرض في محلات الملابس تحت عنوان (ملابس كليب للبيع).

القاهرة ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات