«حليمة والنجوم» على نار حامية

«حليمة والنجوم» على نار حامية

تستعد المذيعة الكويتية حليمة بولند للبدء ببرنامجها الجديد «حليمة والنجوم» على شاشة «روتانا خليجية»، ويبدو من الاستعدادات الضخمة لهذا البرنامج بأنه سيكون الأهم والأبرز على الشاشة، حيث تستضيف حليمة نجوماً معروفين عبر حوار طويل وبحضور جماهيري.

وقد يتخلله بشكل أو بآخر توقيع ألبومها الجديد بالإضافة إلى المسابقات التي اشتهرت بها حليمة عبر سلسلة برامجها السابقة. يذكر ان «روتانا خليجية» التي كانت تحمل حتى وقت قريب شعار «لأهل الخليج» كانت قد تغيرت إدارتها حيث استلم الإدارة سالم الهندي المدير العام للشؤون الفنية في شركة روتانا.

وتمت ترقية المذيع الكويتي، بركات الوقيان ليصبح مديراً للبرامج في القناة بالإضافة لمشاركته في تقديم برنامج «ياهلا» الذي تعوّل عليه الفنان الشيء الكثير، واليوم تعهد مهمة تقديم أحد أضخم برامج القناة إلى الكويتية حليمة بولند، فهل تشهد القناة حالة من الشللية، وبالتالي تغير شعارها من «لأهل الخليج» إلى «لأهل الكويت»؟! أم أنها مجرد مصادفة فقط وما خفي من برامج كان أعظم وأكبر؟!

الإجابة وكل الإجابات تبقى في عهدة «روتانا خليجية» التي نعترف انها ومنذ ان تولى سالم الهندي إدارتها قد تميزت عن شقيقاتها شكلاً على الأقل، فهل تتميز مضموناً من دون النظر إلى جوازات السفر وجنسيات العاملين في القناة؟!

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات