سيركو تحصل على لقب "الشركة الأكثر إعجاباً"

سيركو تحصل على لقب "الشركة الأكثر إعجاباً"

أظهر استبيان أجرته مؤسسة »ذا مانجمنت توداي«, بالتعاون مع كلية »نوتنجهام بيزنس سكول«, فوز شركة سيركو بجائزة »الشركة الأكثر إعجاباً« ضمن فئة شركات خدمات الدعم, والمرتبة السادسة ضمن فئة الشركات الأكثر إعجاباً بشكل عام في المملكة المتحدة.

وشمل الاستبيان أكثر من 200 من أضخم الشركات العامة في المملكة المتحدة بهدف التعرف على تقييمهم للشركات الكبرى سواء في مجال تخصصهم أو بشكل عام وتم تقييم الأداء اعتماداً على فئات عدة شملت جودة الإدارة والأداء المالي.

وجودة الخدمات والقدرة على جذب وتطوير والحفاظ على المواهب المميزة والقيمة كاستثمار طويل المدى والقدرة على الإبداع وجودة التسويق والمسؤولية البيئية والاجتماعية وطريقة استخدام الأصول المؤسساتية.

وقال كريس هيمان, الرئيس التنفيذي للمجموعة : إن الشركات التي تولت تقييمنا واختيارنا للفوز بهذه المرتبة المرموقة هى من كبار المنافسين لنا وهو ما يعد تقديرا بالغ الأهمية لجميع العاملين في سيركو ومدى الخدمات العامة المميزة التي تستعرضها أمام الجميع بشكل يومي.

وفي مختلف أنحاء العالم تضفي سيركو أبعاداً جديدة من جودة الخدمة على الناس خاصة في كل مرة يصعد فيه مسافر إلى أحد القطارات التي تسيرها سيركو أو يحصل فيها مدرس على دعم من مستشاري سيركو وفي كل مرة يتحدث فيها ملاحو الطائرات إلى موظفي سيركو بأبراج المراقبة الجوية.

ويعود تاريخ علاقات عمل سيركو في منطقة الشرق الأوسط إلى العام 1947 حيث تعد الشركة الرائدة بمجال الخدمات الجوية وإدارة المنشآت والحلول التكنولوجية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن خلال العمل مع شركائها الاستراتيجيين كانت سيركو المحور الرئيسي لتزويد العديد من الخدمات والأنظمة التي يتم تقديمها للمرة الأولى في المنطقة.

من جانبه قال جون أشكروفت, المدير التنفيذي لسيركو الشرق الأوسط إننا نؤمن بأن هذه الجائزة تعزز من هدفنا في أن نكون شركة خدمات رائدة بأسواقنا المختلفة وأن نصبح مقياسا يقاس عليه أداء الآخرين.

وتعد مثل تلك الجوائز تقديرا رفيع المستوى لسيركو عالميا خاصة وأن العديد من موظفي سيركو في الشرق الأوسط يأتون من سيركو المملكة المتحدة وهو ما يؤكد دورهم في هذه النتائج الناجحة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات