»داماك« تضع أساسات »ليك فيو«

"داماك" تضع أساسات "ليك فيو"

وضعت داماك العقارية أساسات لمشروعها الثاني »ليك فيو« في جميرا ليك تاورز حيث تم صب 5.000 متر مكعب من الخرسانة في الموقع إيذاناً ببدء أعمال إنشاء برج بارتفاع 40 طابقا.

ويضم برج ليك فيو 496 وحدة سكنية بين ستوديو وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، مع إطلالة على البحيرة.

ويقع البرج في منطقة جميرا ليك تاورز على شارع الشيخ زايد، حيث تطل كل شقة على الجزر المجاورة والحدائق والمسطحات الخضراء والمتنزهات. يضم المجمع العديد من المطاعم ومحلات التجزئة وحضانة للأطفال وبركة سباحة كبيرة وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ومرافق صحية.

وقال بيتر ريدوك، الرئيس التنفيذي لشركة داماك العقارية، إن خطوة اليوم تعد مؤشراً على استمرار التزام داماك نحو عملائها. وبوضع أساسات البرج، نواصل العمل وفقاً للجدول الزمني والخطة المقررة لإنجاز البرج وتسليمه في الموعد المحدد.

ويعتبر ليك فيو أحد برجين تقوم داماك بتطويرهما في مشروع جميرا ليك تاورز، أما البرج الآخر فهو ليك تيراس. كانت الشركة من أوائل المطورين الذين يعلنون عن إقامة مشاريع في كافة أماكن التطوير الرئيسية التي تقوم على أساس التملك الحر في دبي.

وأضاف ريدوك أن داماك العقارية تؤمن تماماً برؤية دبي، فقد صُممت مشاريعنا لتلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من الأشخاص الذين يطمحون لكي تكون دبي مقراً لإقامتهم. ونحن نعمل مع مؤسسات عالمية وإقليمية متخصصة في الهندسة المعمارية لتطوير مفاهيم تمزج بين النمو الاقتصادي والحالة الثقافية في دبي.

ويشكل ليك فيو جزءاً من مجمع يضم 38 برجاً سكنياً وتجارياً تطل على البحيرة.

وكان عام 2005 استثنائياً لداماك العقارية حيث شهد إطلاق أوشيان هايتس، وهو مشروع مذهل بارتفاع 82 طابقاً في دبي مارينا؛ إكسكيوتيف هايتس، وهو أول برج تجاري تطوره الشركة؛ ذا كريسنت.

وهو أول مشروع سكني في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي، وكذلك إطلاق القسم التجاري لدى داماك الذي يتولى بيع محلات التجزئة والمساحات التجارية المتوفرة في جميع عقارات داماك. وقامت داماك أيضاً بتوقيع مذكرة تفاهم مع بنك المشرق وبنك أبوظبي التجاري لتوفير قروض إلى مشتري عقارات داماك.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات