طرح منتجات »ون تتش« الجديدة من أنظمة »ماكستور« للتخزين الخارجي

طرح منتجات "ون تتش" الجديدة من أنظمة "ماكستور" للتخزين الخارجي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت »ماكستور كوربوريشن« عن طرح تشكيلة منتجاتها الجديدة »ون تتش« من أنظمة التخزين والحفظ الاحتياطي الخارجية، والتي تقدم للعملاء من المستخدمين المنزليين، والمبدعين المحترفين، والمديرين التنفيذيين، تشكيلة واسعة من السعات والمزايا ومستويات الأداء الرفيع. تتوفر الأنظمة الجديدة لدى تجار التجزئة بدءاً من الشهر الجاري.

وتتراوح سعاتها من 100 جيجا بايت إلى 1 تيرا بايت (1000 جيجا بايت)، لتوفر لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي والماكنتوش أرقى إمكانيات الحفظ الاحتياطي والاسترجاع سهلة الاستخدام والمؤتمتة. أما الأدوات البرمجية الجديدة، والتي تشمل إمكانية المطابقة بين البيانات الموجودة على جهازي كمبيوتر مختلفين.

وخاصية استرجاع النظام بالكامل، فهي تساعد الكمبيوترات الشخصية على العودة إلى حالتها السليمة بعد تعرضها إلى هجوم من قبل الفيروسات أو برامج التجسس. تشتمل جميع أفراد عائلة المنتجات الجديدة على هذه المزايا والخصائص المبتكرة، وغيرها.

وقال راجيف موكول، مدير عام ماكستور الشرق الأوسط وأفريقيا إنه سوف يتسنى للمستخدمين في المنطقة الآن التمتع بأرقى إمكانيات التخزين والحفظ الاحتياطي المتطورة والتي تقدمها لهم أحدث أقراص ماكستور الصلبة:

ماكستور ون تتش III، والتي تعكس التزام ماكستور المطلق بتوفير أحدث ما توصلت إليه تقنيات التخزين والحفظ الاحتياطي وأكثرها ابتكارا، حتى تستطيع تلبية جميع احتياجات عملائها المتزايدة خصوصا بعد ارتفاع الوعي بضرورة الاعتماد على أنظمة تخزين شخصية تتمتع بأعلى مستويات سهولة الاستخدام والاعتمادية والمرونة وسهولة التحديث والكفاءة الاقتصادية.

وتم اختيار نظام ماكستور ون تتش III، والمزود بثلاثة منافذ: فاير واير 800/ فاير واير 400/ يو أس بي USB 2.0، ليفوز بجائزة التصميم الهندسي المبتكر، عن فئة أدوات الكمبيوتر المساعدة.

حيث تم اختياره لمزاياه الهندسية، وأسلوب استخدام النظام ووظائفه، وإمكانياته الفريدة، وتصميمه الخارجي الجميل والمبتكر، بالإضافة إلى العديد من الأسباب الأخرى.

ولكي تضمن ماكستور تلبية جميع احتياجات المبدعين المحترفين وقطاع التجارة والأعمال، فلقد حرصت على تزويد نظام ماكستور ون تتش III بمنفذي فاير واير 400 وUSB 2.0 من أجل تخزين الصور والملفات الموسيقية والبيانات بسرعة وكفاءة. أما لأسواق الكمبيوتر الشخصي المنزلية فإن ماكستور تقدم إليهم الطراز المزود فقط بمنفذ USB 2.0 والذي يقوم بجميع عمليات الحفظ الاحتياطي الأساسية.

وكانت ماكستور أطلقت في أكتوبر 2005 إصدار التيربو من نظام ون تتش III، سعة واحد تيرا بايت، 1TB Maxtor OneTouch III, Turbo Edition، وتتمتع المنتجات الجديدة التي انضمت مؤخرا إلى عائلة منتجات ماكستور ون تتش III، شأنها في ذلك شأن إصدار التيربو، بالعديد من الابتكارات الهندسية، وواجهة تشغيل أسهل استخداما، وتغليف تجاري أعادت تصميمه بالكامل شركة الاستشارات الحائزة على العديد من الجوائز فروغ ديزاين.

وصممت أقراص ون تتش لتبقى، وهي تتميز تتميز بهندسة صوتية أفضل، تقلل من ضوضاء التشغيل، وهيكل داخلي للقرص وأجهزة لامتصاص الصدمات تضمن حماية أفضل للقرص الصلب.

تتيح واجهة التشغيل الجديدة بالكامل لمستخدمي الماكنتوش والكمبيوتر الشخصي التنقل بسهولة بين وظائف النظام، وتيسر عليهم إجراءات إدارة البيانات وحفظها احتياطيا وأرشفة الملفات، وحفظ إعدادات النظام.

جميع أقراص وأنظمة التخزين والحفظ الاحتياطي التي تنتمي إلى عائلة ماكستور ون تتش مزودة بخاصية إضافية لحماية البيانات وهي ماكستور درايف لوك، والتي تحمي محتويات القرص الصلب بواسطة كلمة سر اختيارية في حالة ضياع القرص أو سرقته.

وقالت ستايسي لند، نائب الرئيس لشؤون التسويق، مجموعة ماكستور للمنتجات التي تحمل علامة تجارية، قائلة: »لقد أصبحت المواد الترفيهية والبيانات الرقمية تلعب دورا حيويا هاما في حياتنا اليومية، سواء في المنازل أو المكاتب.

ومع ذلك لا يزال السواد الأعظم منا لا يقوم بحماية ملفاته الثمينة بأن يحفظ منها نسخة احتياطية آمنة. نحن نبذل هنا في ماكستور كل ما في وسعنا من أجل توفير أنظمة متطورة تيسر على العملاء حماية حياتهم الرقمية وتوسعة آفاقها.

لقد أعدنا تصميم عائلة منتجات ماكستور ون تتش III الجديدة خصيصا لتصبح وسيلة أسهل ومضمونة أكثر لكي يأتمنها المستخدم على أعز الصور ومشاهد الفيديو والألعاب والملفات الموسيقية، إلى جانب البيانات التجارية والشخصية«.

وبناء على ردود أفعال العملاء ومستفيدة من أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا قامت ماكستور بإضافة خاصية المطابقة Sync، والتي تعمل تلقائيا على مطابقة الملفات بين نظامين أو أكثر في بيئة تشغيل واحدة، إلى جميع أفراد عائلة ماكستور ون تتش IIIمن أنظمة التخزين.

يوما بعد يوم تزداد حاجة المستخدمين إلى تبادل البيانات بسهولة وتلقائية بين المكتب والمنزل، ومطابقة الملفات والمجلدات الموجودة على أكثر من جهاز كمبيوتر

. أما في سبيل محاربة برامج التجسس ومواجهة مشاكل سجلات الكمبيوتر، والتي يمكنها أن تشل قدرة النظام حتى توقفه تماما في بعض الحالات، فلقد أضافت ماكستور إلى عائلة منتجات ون تتش III الجديدة، خاصية إعادة النظام System Rollback.

والتي ترجع الكمبيوتر الشخصي إلى الوضع السليم الذي كان عليه في السابق في نفس الوقت الذي تحافظ فيه على جميع البيانات الحالية، سواء كانت ملفات وورد أو إكسل أو موسيقى أو غير ذلك من الملفات الرقمية. أما برامج النظام التي يمكن إرجاعها إلى الوراء أيضا فهي تشمل نظام التشغيل وإعدادات النظام والتطبيقات.

وسوف تتوفر تشكيلة منتجات ماكستور ون تتش III من أنظمة التخزين والحفظ الاحتياطي في الأسواق بدءا من شهر يناير المقبل، لدى شركات التوزيع ومتاجر التجزئة الكبرى. الطرح في الأسواق العالمية سوف يتفاوت من منطقة إلى أخرى. بينما ستتوفر أنظمة ماكستور ون تتش III ثلاثية المنافذ في الربع الأول من عام 2006.

Email