مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات في مجموعة الماجد أحد أفضل عشرة بالمنطقة

مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات في مجموعة الماجد أحد أفضل عشرة بالمنطقة

اختارت مجلة إيه.سي.إن المتخصصة بجديد البرامج وتكنولوجيا المعلومات في الدول العربية والمنطقة جواد أبو فرحة مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات في مجموعة الماجد والمشرف العام على مشروع التطوير التكنولوجي فيها أحد أفضل عشرة مديري تقنيات المعلومات في المنطقة.

وقال أبو فرحة: »كان هدف تحقيق المدخل العام لتكنولوجيا المعلومات والبنية التّحتيّة للمعلومات هو إحداث تطوير جذري وشامل لقطاعات المؤسسة كافة.

حيث سمح لنا التطوير في هذا المجال بالوصول السريع والأكثر كيفية, إلى محتوى تشكيلة من المساعدات التّقنيّة في عدد من القطاعات ـــ يتراوح بين الإدارة عن بعد، إلى المراسلة بين قطاعات المؤسسة كافة.

و تعزيز منهجية المشاركة الفاعلة بين الإدارات والأقسام التابعة للمجموعة, فتكنولوجيا المعلومات تصل إلى عدد اكبر من الأشخاص, الذين لم يكن بالإمكان الوصول إليهم, أو التواصل معهم مباشرة , أو متابعتهم عن قرب بشكل دائم«.

الجدير بالذكر أن مجموعة الماجد تأسست عام 1950 وقد شهدت تطوراً بارزاً صاحبه تطور العمليات التكنولوجية, وعمل أبو فرحة في إحداث تغيير نوعي مع مراعاة الكلفة المترتبة عليه ويعد مشروع المجموعة الإلكتروني أحد أكبر المشاريع المماثلة في المنطقة كلها.

حيث يمتلك كل فرع من فروع المجموعة نظرة شاملة من التعاملات المتعلقة بالتواصل مع الزبائن عبر البيع الإلكتروني والتفاعل مع حملات التسويق، وتقديم الخدمات الفورية، الأمر الذي يمكن تلك الفروع من التميز في خدمة الزبائن والعملاء في ظل وجود أكثر من 60 فرعاً للمجموعة ووجود 1600 مستخدم للأنظمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات