على دبي الفضائية

لا خطوط حمراء «مع نشوى»

أعلن علي خليفة مدير تلفزيون دبي عن إطلاق برنامج جديد على قناة دبي الفضائية يحمل اسم «مع نشوى»، تقدمه الإعلامية العربية نشوى الرويني اعتباراً من شهر فبراير 2005، وذلك في أعقاب توقيع اتفاقية تعاون مع شركة بيراميديا للإنتاج، التي تديرها الرويني، البرنامج اسبوعي ويسجل في بعض العواصم العربية.

وقال مدير تلفزيون دبي: «حرصنا ومنذ الانطلاقة الجديدة لقناة دبي الفضائية على استقطاب نخبة من أبرز الوجوه الإعلامية، التي حققت حضوراً مميزاً على مستوى المنطقة العربية، ويسعدنا انضمام واحدة من أبرز الإعلاميات العربيات إلى طاقم عمل «دبي الفضائية»، في خطوة سيكون لها تأثيرها الفعال على تعزيز نوعية البرامج التي تقدمها القناة، وتوفير حزمة متكاملة من البرامج التي تبحث في مختلف القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية».

وأكد خليفة أن البرنامج سيرسخ معايير عالية للحرية، حيث لا وجود لخطوط حمراء، وسيفتح الباب لمناقشة كافة المواضيع الحساسة على الصعيد الاجتماعي والثقافي، ولكن دون إسفاف أو إباحية، ومع الحفاظ على أخلاقيات العمل الإعلامي. مشيراً إلى تخصيص ميزانية كبيرة للبرنامج حرصاً على تقديم عمل متميز يليق بالسمعة الطيبة التي حققتها دبي الفضائية.

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات