»مدينة الغرير« تقدم جوائز بقيمة1.3 مليون درهم

"مدينة الغرير" تقدم جوائز بقيمة1.3 مليون درهم

أعلن مركز مدينة الغرير للتسوق الذي يتميز بتصميمه ذي الطابع العربي الغني عن سلسلة عروضه الترويجية لمناسبة مهرجان دبي للتسوق تدور جميعها في فلك من الربح والجوائز الماسية والذهبية التي يصل مجموعها إلى نحو 1.3 مليون درهم.

وأعلن مروان حرب مدير العمليات في مدينة الغرير عن ثماني جوائز من المجوهرات الماسية بقيمة 450 ألف درهم، لافتاً إلى أن الجائزة الكبرى ستكون عبارة عن 500 ألف درهم.

واعتبر أن الربح والتخفيضات يشكلان أبرز ركائز النجاح في مهرجان دبي للتسوق، لما يضفيانه من حماسة وتشويق على تجربة التسوق، موضحاً أن »المتسوقين سيحصلون على ما يسمى قسيمة الحظ عند شرائهم بقيمة 200 درهم، على أن يفوز أحد المتسوقين بغرام واحد من الذهب في كل مرة يتم توزيع 25 قسيمة حظ. وتقدر قيمة الجوائز الذهبية بنحو 400 ألف درهم«.

أما الحدث الأبرز فهو احتفال مدينة الغرير بذكرى تأسيسها الخامسة والعشرين في الخامس والعشرين من يناير، إذ سيتخلل هذا اليوم نقل حي للبرامج الإذاعية داخل المركز عبر موجات إذاعتي العربية والخليجية.

إضافة إلى العديد من العروض الخاصة من تنظيم متاجر مدينة الغرير منفردة والتي تتيح للمتسوقين الربح مقابل كل درهم ينفقونه. وتستضيف مدينة الغرير كذلك معرضاً للمجوهرات الماسية من تنظيم داماس.

وأشار مروان حرب إلى العديد من الأسماء الجديدة التي انضمت إلى قائمة المتاجر في مدينة الغرير مضيفة رونقاً ورقياً، كما تم افتتاح سلسلة من المطاعم والمقاهي الجديدة مثل »ماغ أند بين« و»فيش أند كو« وغيرهما.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات