شركة دنماركية في الدولة تورد أنظمة إمدادات المياه إلى ليبيا

شركة دنماركية في الدولة تورد أنظمة إمدادات المياه إلى ليبيا

أعلنت شركة جروندفوس الدنماركية صانعة وموزعة مضخات المياه والتي تتخذ من الإمارات مقراً اقليمياً عن عزمها تلبية احتياجات ليبيا من نظم إمدادات المياه العصرية، بعد النجاح الذي حققته الشركة خلال مشاركتها في معرض الإمارات التجاري الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة دبي في طرابلس خلال الفترة من 27 ـ 30 نوفمبر الماضي، بالتعاون مع سلطة المنطقة الحرة لجبل علي ودائرة السياحة والتسويق التجاري.

وقامت شركة »ستريملاين« بالتنظيم الفني للمعرض الذي اتاح الفرصة لرجال الأعمال في الإمارات للاستفادة من عصر الانفتاح والنمو والتطوير الذي تشهده كافة القطاعات في الجماهيرية الليبية، وتعزيز المبادلات التجارية بين البلدين.

وذكرت شركة جروندفوس ان قسمها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا نقل مهندسين من السعودية الى مصر بهدف ادارة مستويات العمل الجديدة في الجماهيرية الليبية.

وقال الطاف جاسنيك مساعد مدير التسويق بشركة جروندفوس اننا سعداء للغاية بالاهتمام الكبير الذي ابدته الشركات الليبية بمنتجاتنا وخدماتنا في الشهر الماضي، ونتطلع قدما لتوسعة نشاطات أعمالنا في منطقة شمال افريقيا«.

وأكدت جرونفوس ان المعرض التجاري الذي اقيم بمساندة الحكومة في الجماهيرية الليبية شكل قاعدة انطلاق مناسبة وفعّالة عندما اقيم في وقت تسعى فيه الجماهيرية الليبية لتطوير بنيتها التحتية في كافة المجالات والقطاعات.

واضاف أن جروندفوس انتهزت الفرصة وشاركت في معرض الإمارات التجاري في الجماهيرية العربية الليبية الشعبية. ووجدت هناك فرص أعمال هائلة للمزودين والصانعين في القطاعات الزراعية والإنشاءات والإعمار.

وساهم معرض الإمارات التجاري في الجماهيرية العربية الليبية الشعبية في تعزيز أعمال العديد من الشركات أمثال جروندفوس وربط فروعها في أوروبا وأميركا وآسيا مع مشاريع التطوير الكبيرة الجارية في منطقة شمال افريقيا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات