مهرجان التسوق 2006 ينطلق اليوم باحتفالية ضخمة

مهرجان التسوق 2006 ينطلق اليوم باحتفالية ضخمة

تنطلق اليوم فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2006، في دورته الحادية عشرة والتي تستمر حتى تاريخ 4 فبراير المقبل، وفي هذا العام يقدم المهرجان لزواره حصيلة طموحات ونجاحات عقد من الزمن، من خلال باقة مميزة ومتجددة من الفعاليات الممتعة والقيمة.

ومن الفعاليات المبتكرة والجديدة من نوعها والتي أحبها الجمهور على مدى السنوات الماضية وساهم في استمراريتها وتطورها، والتي تلبي أيضا متطلبات الزوار على اختلاف أعمارهم وميولهم.

وهذا العام تتنوع وتتوسع الخيارات الترفيهية أمام الجمهور بشكل اكبر، وقد حرص القائمون على الحدث على إحداث التوازن بين ركائز المهرجان من الترفيه والتسوق وفرص الربح والفوز، لتوفير أفضل الأجواء لزوار الحدث.

وفي هذه الدورة تزخر أجندة المهرجان بالفعاليات الكبرى والرائعة التي يستطيع الجميع الاستمتاع بها، ابتداء من حفل الافتتاح الأسطوري الزاخر بالمؤثرات الصوتية والضوئية المبهرة والذي يقام مساء اليوم ابتداء من الساعة 9 مساء في 7 مواقع مختلفة تغطي مدينة دبي بأكملها وهي:

خور دبي وهي المنطقة الرئيسية للاحتفالات، نخلة جميرا، حديقة جميرا، منطقة الممزر، القرية العالمية، مركز دبي التجاري العالمي، دبي فيستيفال سيتي وجسر المكتوم، وسيتمكن جميع الموجودين في مدينة دبي من متابعة هذه الاحتفالات.

أيضا .ومن الفعاليات المبتكرة والتي تقام للمرة الأولى خلال هذه الدورة، فعالية ( بازارات العالم ) في شارع السيف، التي تفتح أبوابها للزوار من الساعة 4 مساء وحتى 12 صباحا، وتضم أشهر بازارات العالم التي تعرض مختلف وأجود البضائع .

ومن الفعاليات الترفيهية الجديدة أيضا فعالية ( جزر العالم)، التي تعرف الجمهور على ثقافة الجزر وحضاراتها بكل مكوناتها من الأزياء والفنون الشعبية والأكلات والأشغال اليدوية، وتقام هذه الفعالية في حديقة الخور، يوميا ابتداء من الساعة 4 وحتى 10 مساء.

أيضا تأتي فعاليات ( منطقة البستكية ) التراثية، والتي تقام في منطقة البستكية وبرعاية اتصالات يوميا من الساعة 4 وحتى 10 مساء، لتعرف الجمهور على حضارة وعادات وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال سوق الحرفيين وخيمة العريش وبيت المطوع ومنطقة الطب الشعبي ومسرح البستكية، كل هذا إلى جانب باقة منوعة من الفعاليات الجديدة الأخرى مثل :

دبي للأرقام القياسية، مهرجان المأكولات، سيرك اوز العالمي، فعاليات حديقة زعبيل، إلى جانب احتفالات عيد الأضحى التي ستكون الأضخم من نوعها، الكرنفالات، الألعاب النارية، عروض الاكوا فانتازيا، مخيم المهرجان البري، عروض أزياء دبي، بيت المواهب، فعاليات شارعي السيف والرقة.

فعاليات قرية التراث والغوص، ليالي دبي، المسرحيات، الفعاليات والبطولات الرياضية والتراثية وغيرها من الأحداث التي أحبها الزوار على مدى الأعوام الماضية.

أيضا تتألق خلال المهرجان السحوبات اليومية، وأهمها سحوبات لكزس الكبرى التي يبلغ مجموع جوائز حملتها 22 مليون درهم، وحملة سحوبات سيارات نيسان التي يبلغ إجمالي جوائزها 3 ملايين درهم وحملة سحوبات الذهب التي تقدم جوائز من الذهب والألماس تصل قيمتها إلى 13 مليون درهم.

كما ستتاح الفرصة للزوار لربح جوائز قيمة بأقل تكلفة من خلال حملة سحوبات ( زرنا واربح ) اليومية التي تقام للمرة الأولى في القرية العالمية، وتقدم الجوائز العينية والنقدية القيمة.

ولان مهرجان دبي للتسوق يجسد المفهوم الحقيقي للتسوق من خلال العروض الترويجية والأسعار القيمة على مختلف أنواع البضائع ذات الماركات العالمية والجودة العالية، فقد تم التركيز على تطوير وجهات التسوق مثل سوق المهرجان الليلي بحلة جديدة ومميزة، تمنح المتسوقين الكثير من فرص التسوق المذهلة.

ويستقبل السوق الليلي زواره يوميا من الساعة 7 مساء وحتى 2 فجرا، ومن 7 مساء وحتى 3 فجرا أيام الأربعاء والخميس والجمعة في شارع السيف.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات