مسابقة »سوق التجار الشباب« تمدد فترة المشاركة

مسابقة "سوق التجار الشباب" تمدد فترة المشاركة

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب، وضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2006 الذي سينطلق اليوم ويستمر حتى 4 فبراير 2006، تنظم المؤسسة مسابقة (سوق التجار الشباب)، الموجهة لفئة طلاب الجامعات، لإنشاء مشاريعهم الخاصة .

وإدارتها لمدة 3 أيام، محاولة من خلال ذلك تهيئتهم لإدارة أعمالهم المستقلة في المستقبل لإنشاء جيل يستطيع الاعتماد على نفسه وبناء ذاته.

كما تهدف المسابقة إلى إعطاء هذه السواعد الفتية فرصة حقيقية لتأسيس قاعدتهم الأولى للدخول في عالم الأعمال، والقيام بدور مؤثر في سوق المشاريع الصغيرة والجديدة، إلى جانب تعزيز نواحي القوة والمبادرة والإبداع بين الطلبة حتى يتمكنوا من تفادي العقبات وتحمل الصعوبات والقدرة على الاستمرارية.

وفي هذا الصدد صرح عبد الباسط الجناحي مدير مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب بقوله حول جائزة (سوق التجار الشباب): تهدف المسابقة إلى توفير الفرصة الحقيقية لطلاب الجامعات من الذكور والإناث وجميع الأعمار والجنسيات، لدخول معترك وسوق العمل .

وخلق بيئة تنافسية خلاقة ومبدعة بين الطلاب، حيث تحظى هذه المسابقة بتكريم خاص من قبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع، ورعاية كريمة من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب.

وأضاف الجناحي: لقد تقرر تمديد فترة استقبال مشاركات طلاب الجامعات في المسابقة حتى تاريخ 8 يناير الحالي، وذلك نظرا للاقبال الكبير الذي شهدته المسابقة، وبدورنا نتمنى التوفيق والنجاح لجميع من قدموا مشاريعهم الخاصة للمسابقة.

ويستقبل مكتب مهرجان دبي للتسوق طلبات المشاركة في المسابقة، حتى تاريخ 8 من الشهر الحالي، وبإمكان الطلبة ذكوراً وإناثاً ومن كل الجنسيات المشاركة في هذه المسابقة، وسيتم تكريم الطالب الفائز بالمركز الأول .

وصاحب المشروع المتميز، من قبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع ضمن حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في شهر إبريل المقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات