«بوينتسك» تدير عملياتها في آسيا واستراليا والشرق الأوسط وأفريقيا من «دبي للإنترنت»د

«بوينتسك» تدير عملياتها في آسيا واستراليا والشرق الأوسط وأفريقيا من «دبي للإنترنت»د

أعلنت شركة «بوينتسك»، التي تعمل في مجال برمجيات الحماية الخاصة بأجهزة الكمبيوتر الدفترية وكمبيوتر الجيب الرقمي والهواتف الذكية، أمس أن مكتبها في مدينة دبي للإنترنت سيعمل بمثابة مركز عالمي لنشاطاتها في آسيا واستراليا الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبذلك تصبح «بوينتسك» أول شركة عالمية تدير عملياتها الخاصة بهذه المناطق انطلاقاً من مدينة دبي للإنترنت. وقال جمال عبد السلام، المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت: «إننا سعيدون بمبادرة بوينتسك وتحويل مكتبها الإقليمي بمدينة دبي للإنترنت إلى مركز لإدارة عملياتها في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

ونحن على ثقة من أن هذا المركز سيعزز قدرة الشركة على تقديم منتجاتها وخدماتها على المستوى العالمي. وتعكس خطوة بوينتسك الاهتمام المتنامي الذي تحظى به مدينة الإنترنت من قبل شركات تقنية المعلومات والاتصالات العالمية. ونتطلع إلى تقديم كافة أشكال الدعم والخدمات التي تلبي مختلف احتياجاتها».

وأعلنت «بوينتسك»، أيضاً عن تعيينات فريق الإدارة العليا لمركز أفريقيا وآسيا بقيادة ساشا بيير نائب رئيس الشركة الذي قال: «وقع اختيارنا على مدينة دبي للإنترنت كونها توفر للشركة مكاناً استراتيجياً لإنشاء مركز عالمي لها.

فبيئة الأعمال الراقية والبنية التحتية المتطورة والخدمات الفنية المتميزة التي توفرها مدينة الإنترنت من أبرز العوامل التي تمهد الطريق لنجاح عملياتنا في رقعة جغرافية مترامية مثل آسيا واستراليا والشرق الأوسط وأفريقيا».

بي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات