«إمتاك» شريك ذهبي معتمد لـ «مايكروسوفت»

«إمتاك» شريك ذهبي معتمد لـ «مايكروسوفت»

منحت «مايكروسوفت» شركة «إمتاك» العمانية، الذراع التقني لشركة رينيسانس سيرفيسز، مرتبة «شريك مايكروسوفت الذهبي المعتمد» في مجال حلول البنى التحتية المتقدمة وحلول البنى التحتية للشبكات، معززة بذلك مكانتها كأحد أبرز شركاء مايكروسوفت في السلطنة.

وتمثل مرتبة «الشريك الذهبي» أرفع مستوى شراكة معتمدة مع مايكروسوفت، إذ تمنحه للشركاء الذين يمتلكون خبرة مشهوداً لها وتربطهم مع مايكروسوفت علاقة قوية ومتميزة.

ويتطلب التأهل إلى مستوى «شريك ذهبي» أن تتوفر لدى الشركات المعنية مجموعة واسعة من المعطيات، بما فيها المؤهلات التقنية والخبرة وخطط تطوير الأعمال لمجالات التخصص المختارة. وقال أشوك سارديوال، الرئيس التنفيذي لشركة إمتاك:

«يسعدنا في إمتاك الحصول على مرتبة شريك ذهبي معتمد لمايكروسوفت، لأنها تؤكد التزامنا بتزويد عملائنا في سلطنة عمان والمناطق المجاورة بأرقى الخدمات والحلول في مجال تقنية المعلومات».

وقد اجتازت إمتاك بنجاح جميع إجراءات التقييم المؤهلة لمرتبة «شريك ذهبي»، ويشمل ذلك حيازة العاملين فيها للعدد المطلوب من الشهادات التقنية وإثبات خبرتها عن طريق شهادات العملاء الموثقة، كما قدمت خطة لتطوير أعمالها أوضحت فيها المنهجية التي ستتبعها لتعزيز قدراتها في المجالات التقنية التي تتميز بها.

مسقط ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات