«بوش» توفر حزمة من قطع الغيار متطورة التقنية

«بوش» توفر حزمة من قطع الغيار متطورة التقنية

تحظى تجهيزات الأمان التي توفرها «بوش»، التي تعمل في مجال تطوير وتوفير التقنيات والأنظمة الإلكترونية والكهربائية المخصصة للسيارات، بإقبال كبير من قبل مالكي السيارات في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام وفي الإمارات بشكل خاص، وذلك للاعتمادية العالية والأداء المتميز وقوة التحمل التي تتميز بها.

وتتيح منتجات «بوش» المجال أمام السائقين للاستفادة من ميزاتها المهمة في تقليل حوادث الطرقات بالإضافة إلى توفيرها سلاسة في قيادة السيارات.

وتتميز قطع الغيار والمستلزمات الأساسية التي توفرها «بوش» بأدائها الجيد ودرجة كفاءتها العالية. وقال أوليج ريابتسيف، المدير العام لعمليات «بوش أوتوموتيف أفترماركت» في منطقة الشرق الأوسط:

«توفر شركتنا أنواعاً مختلفة من قطع غيار السيارات والإكسسوارات التي تتميز بالاعتمادية والجودة العالية والأعطال القليلة التي تساهم في إطالة عمر السيارة.

كما توفر بوش حزمة من مستلزمات السيارات الأساسية كأنظمة المكابح التي تعد من العناصر المهمة التي يوليها السائقون أهمية كبيرة. وتساهم تجهيزات بوش في تعزيز عوامل الأمان أثناء القيادة، كما تقلل من عدد الحوادث الخطيرة التي يتعرض لها السائقون، والتي تحدث في الغالب نتيجة استخدام قطع غيار مقلدة».

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات