الترويج للموقع الالكتروني لـ «السياحة الكورية» في دبي

الترويج للموقع الالكتروني لـ «السياحة الكورية» في دبي

أطلقت هيئة السياحة الكورية في دبي حملة إعلامية للترويج لموقعها العربي الجديد «الى كوريا دوت كوم» elakorea.com وهو النسخة المعربة للموقع الأصلي tour2korea.com والذي يتضمن احدى عشرة لغة مختلفة.

فقد ازداد مؤخرا إقبال السياح على كوريا الجنوبية من منطقة الشرق الأوسط بشكل ملحوظ ومرد ذلك يعود الى العديد من العوامل والتسهيلات التي حرصت الحكومة الكورية تقديمها للسياح من إجراءات الفيزا حيث ان معظم بلدان المنطقة العربية معفاة من تأشيرة الدخول الى جانب الخدمات السياحية المجانية المقدمة للسائح على مدار الساعة.

وتأكيدا على حرص الهيئة على تقديم كافة التسهيلات للسياح فقد جاء الموقع العربي محتويا على كافة المعلومات المهمة للسائح من متطلبات الدخول الى الأراضي الكورية وأسعار السلع الاستهلاكية والحجوزات واهم المواقع الأثرية والسياحية وطرق التنقل الى كافة المواقع التي تهم السائح العربي.

وسيربح الفائز في نهاية الحملة «عبارة عن ثلاثة أسئلة بسيطة» رحلة لشخصين تتضمن تذكرتي سفر الى سيئول على الدرجة السياحية بالإضافة الى إقامة في فندق لوتة وورلد الخمس نجوم والذي يقع في أضخم مدينة ملاهي مغلقة في العالم بالإضافة الى العديد من احدث الهواتف النقالة.

الشارقة ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات