مبادرة جديدة لدائرة السياحة لتطوير مهارات مديري الفنادق تحت إشراف جمعية دولية

مبادرة جديدة لدائرة السياحة لتطوير مهارات مديري الفنادق تحت إشراف جمعية دولية

استحدث قسم الحلول التدريبية بدائرة السياحة والتسويق التجاري مبادرة جديدة تقضي بتدريب مديري المكاتب الأمامية ومديري الغرف بالفنادق وذلك في إطار اهتمام الدائرة بتطوير مهارات هؤلاء المديرين حتى يكونوا مؤهلين بالفعل للحصول على عضوية الجمعية الدولية لمديري المكاتب الأمامية التي افتتحت مؤخرا فرعا لها في دبي تحت إشراف دائرة السياحة والتسويق التجاري. في إطار الجهود التي تقوم بها لتدعيم المنتج السياحي في دبي.

وقال إبراهيم ياقوت مدير الموارد البشرية بالدائرة إن اختيار هذه الجمعية الدولية لإقامة فرع لها في دبي يعد اعترافا من هذه الجهة الدولية بالمكانة العالمية التي وصلت إليها دبي في مجال السياحة.

وأضاف أن تنظيم الدائرة لهذه المبادرة يأتي في إطار الاهتمام بضرورة الحفاظ على هذا المستوى الراقي من الخدمة في شتى المجالات ومن بينها المكاتب الأمامية في الفنادق التي أول من يتعامل معها السائح.

من ناحية أخرى نظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري مؤخرا برنامجا تعريفيا للموظفين الجدد استمر أربعة أيام لتعريفهم بالخدمات التي تقدمها الدائرة والإدارات المختلفة التي تضمها والبرامج الأخرى التي تنظمها مثل برنامج عادات الذي يتعرف الموظفون من خلاله على حقوقهم وواجباتهم وبرنامج تقييم الموظفين وبرنامج خدمة العملاء وغيرها من البرامج.

وقال إبراهيم ياقوت إن الدائرة تنظم هذا البرنامج كل ثلاثة أشهر ويلتحق به كل الموظفين الذين التحقوا بالعمل في الدائرة خلال هذه الفترة .

وأضاف أن البرنامج يشمل أيضا زيارة المواقع التراثية التابعة للدائرة وتخصيص يوم للتدريب على مكافحة الحريق.وأكد أن مثل هذه البرامج التي تنظمها الدائرة تساهم في تطوير مهارات الموظفين وتوفر لهم بيئة عمل صحية تشجعهم على الإبداع .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات