الديناصورات في ابن بطوطة مول

الديناصورات في ابن بطوطة مول

ضمن الفعاليات التي يحفل بها مهرجان دبي للتسوق هذا العام في ابن بطوطة مول، تحيي الديناصورة »دورثي« حفلاً في المول بصحبة أصدقائها الكلب »واجز«, والأخطبوط »هنري«, والكابتن »فيثيرسوورد«.

وسيتعرف الأطفال بالتأكيد وكذلك العائلات على هذه الشخصيات المحبوبة باعتبارهم أصدقاء فرقة »ذي ويجلز« أشهر فريق للرقص والغناء في العالم القادمة من أستراليا، والتي اجتاحت العالم حقاً بمبيعات تجاوزت 13 مليون نسخةً من أقراص »دي في دي« في الولايات المتحدة وحدها.

وعرض »الديناصورة دورثي« شاهده أكثر من 300 ألف شخص حتى الآن في أستراليا ونيوزيلندا وآسيا. ويأتي اليوم استعراض »الحفل الراقص للديناصورة دورثي« إلى دبي ليقدَّم حصرياً في ابن بطوطة مول ضمن مهرجان دبي للتسوق هذا العام.

وقالت كولين فينتون مدير التجزئة في ابن بطوطة مول إننا سعداء للغاية بأن نحتضن استعراض »الحفل الراقص للديناصورة دورثي« في ربوع ابن بطوطة مول. وكلّي ثقة أن الأطفال في مجمل الإمارات العربية المتحدة سيؤخذون بسحر مشاهدة دورثي وأصدقائها وهم يغنون كل أغاني »ويجلي« الراقصة، بشكل حي.

وسيقام عرض »ويجلي« في ردهة مصر في ابن بطوطة مول، يومياً ما بين الساعة 2:00 بعد الظهر و6:00 مساء, من الإثنين إلى السبت في كل أسبوع من الرابع وحتى الحادي والثلاثين من يناير و الدخول مجاني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات