دائرة السياحة تكرّم الفنادق التي تعرض خريطة دبي للنزلاء

دائرة السياحة تكرّم الفنادق التي تعرض خريطة دبي للنزلاء

قامت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بتكريم عدد من ممثلي الفنادق في دبي التي قامت بعرض الخريطة السياحية التي أصدرتها الدائرة(النسخة المحلية) وذلك في أماكن بارزة لتكون في متناول النزلاء.

وقال أحمد الطنيجي مدير قسم الإعلام والإعلان إن الهدف من هذه الخطوة هو تشجيع الفنادق على أن تكون هذه الخريطة في متناول النزلاء فور وصولهم حتى يستفيدوا من المعلومات الواردة فيها .

وأضاف أن الدائرة أصدرت هذه الخريطة أوائل العام الماضي لكي تتيح للسياح والزوار التعرف على كافة المواقع السياحية والمطاعم والفنادق والشقق الفندقية ومراكز التسوق والأسواق والحدائق وكل الأماكن التي يرتادها السائح .

وأشار إلى أنه تم توزيع هذه الخريطة على المنشآت الفندقية في دبي وطلبنا من كل فندق تحديد الكمية التي يريدها وأبلغناهم أننا سنقوم بمتابعة وضع هذه الخرائط في الأماكن المناسبة وذلك من خلال »المتسوق السري« حيث قام بعض موظفي القسم بزيارات مفاجئة إلى بعض الفنادق دون أن يعلنوا عن هويتهم للتأكد من ذلك.

وأشار إلى أن هذه الزيارات المفاجئة أكدت اهتمام معظم المنشآت الفندقية في دبي بعرض هذه الخريطة وضمان وصولها إلى النزلاء لتحقيق الاستفادة القصوى من إصدارها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات