لخلق المزيد من التفاعل بين المستثمرين وتطور المشاريع

"الدار" تعيد إطلاق الموقع الإلكتروني لمشروع حدائق الراحة

أعلنت »الدار العقارية« عن إعادة إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالمشروع السكني الفاخر لحدائق الراحة www.alrahagardens.com. واعتمد تطوير الموقع الإلكتروني أحدث الأساليب التقنية لتمكن جميع الزوار من الاطلاع على جميع تفاصيل المشروع من خلال جولة في أرجائه لمتابعة التطورات وعرض للمجسمات النهائية للفلل التي ستنتهي عملية بنائها في العام 2007.

يذكر أن مشروع حدائق الراحة هو الأول من نوعه على صعيد الإمارات, الذي أتاح للمواطنين فرصة الشراء على أساس التملك الحر.

ويضم المشروع, الذي يشكل منطقة متكاملة الخدمات والمرافق، ويقع في واحة محاطة بالحدائق والطبيعة الخضراء، مجموعة من المساكن, تتوزع بين منازل تتكون من ثلاث غرف نوم وبين فلل فاخرة الطراز من خمس غرف نوم.

وسينعم سكان حدائق الراحة بأعلى مستويات الرفاهية لما يقدمه المشروع من خدمات وتسهيلات للحياة العصرية حيث ستتوفر الأسواق التجارية والمدارس الحديثة التي تعتمد المناهج العالمية إضافة إلى روضة الأطفال.

ويعتبر تحديث الموقع الإلكتروني جزءاً لا يتجزأ من أهداف »الدار العقارية« في التزامها تجاه زبائنها.

واعتبر عادل البريكي مدير إدارة المبيعات في الدار العقارية أن المواقع الإلكترونية لجميع مشاريع الشركة تدخل في سياق استراتيجية التسويق والبيع في »الدار«.

فهي تساعد المشترين أو الراغبين بالشراء على الإطلاع على كافة المشاريع، لذا، ستطلق الشركة في المستقبل القريب العديد من المواقع الإلكترونية للمشاريع الأخرى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات