الهيئة العامة للطيران المدني تدشن موقعها الالكتروني الجديد

الهيئة العامة للطيران المدني تدشن موقعها الالكتروني الجديد

أطلقت الهيئة العامة للطيران المدني موقعها الالكتروني الجديد »www.gcaa.ae« عقب افتتاح مبنى إدارة أمن وسلامة الطيران المدني في الأسبوع الماضي في مقر الهيئة في دبي.

ويتميز الموقع بتصميمه الجديد ومزايا متقدمة وخدمات متطورة بالإضافة إلى توسيع قاعدة بيانات معلومات الطيران المدني في الدولة والذي سوف يكون البوابة الالكترونية للهيئة.

وقال خليفة بو جمهور، مدير الشؤون المالية والإدارية: »إن التطور والتوسع الكبير لقطاع الطيران بشكل عام في الدولة، يلزمنا بتطوير موقعنا الإلكتروني.

وإدخال خدمات جديدة مثل خدمة تقديم طلبات التراخيص الكترونياً E – Licensing، وإمكانية دفع الرسوم عن طريق هذا الموقع من خلال قنوات إلكترونية آمنة حيث تقوم شركة عالمية بتطويرها وإدخالها إلى الخدمة عما قريب«.

وأضاف بو جمهور: »ويتضمن الموقع أيضاً خدمة التوظيف الإلكتروني وذلك لخدمة الباحثين عن عمل من الكوادر الوطنية الشابة، حيث بإمكانهم الإطلاع على الوظائف الشاغرة ضمن الموقع وتقديم طلبات توظيفهم عبر الانترنت مباشرة«.

كما تحتوي الصفحة الرئيسية على معلومات عامة عن الطيران المدني ومعلومات وافية عن خدمات المراقبة وحركة الملاحة الجوية وخدمات معلومات الطيران وسلامة وأمن الطيران المدني.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع الالكتروني للهيئة جدول مواعيد البرامج التدريبية لسلامة الطيران المدني لعام 2006، والتي تنظمها الهيئة العامة للطيران المدني بالتعاون مع الأكاديمية الأوروبية لسلامة الطيران.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات