تطورها «إي تي إيه ستار للمشاريع» وتضم فندق 7 نجوم

إقامة «مدينة لايف ستايل» في «دبي لاند» بتكلفة مليار درهم

كشفت شركة «إي تي إيه ستار للمشاريع»، التابعة لمجموعة «إي تي إيه أسكون» النقاب أمس عن مشروع «مدينة دبي لايف ستايل» الذي تعتزم تطويره في «دبي لاند»، بتكلفة تقدر بمليار درهم وعلى مساحة 4 ملايين قدم مربع. ويتوقع انجاز المشروع بحلول عام 2007، وسوف تضم أكاديمية «أي إم جي الرياضية» التي تعد أول أكاديمية إقليمية في المنطقة.

وتأتي فكرة تصميم «مدينة دبي لايف ستايل» منسجمة مع الخطط المستقبلية والرؤى الطموحة لمشروع دبي لاند. وتهدف المدينة الجديدة إلى توفير نمط حياة فريد للقاطنين والزائرين فيها ضمن أجواء هادئة وطبيعة خلابة.

وكانت «إي تي إيه ستار للمشاريع» أقامت تحالفاً حصرياً مع أكاديمية «أي إم جي»، الرائدة عالمياً في مجال إدارة النشاطات الرياضية، لإقامة أول أكاديمية رياضية عالمية بدبي.

وستضم أكاديمية «أي إم جي»، أكاديمية نيك بوليتري للتنس، وأكاديمية ديفيد ليدبيتر للجولف التي تتيح لمحبي الجولف فرصة كبيرة لتعلم هذه الرياضة الشيقة في أجواء هادئة ومريحة.

وقال سالم بن دسمال الرئيس التنفيذي لدبي لاند إن إطلاق هذا المشروع الرائد يأتي تماشياً مع أنماط الحياة العصرية التي توفرها دبي لاند، والتي تنعكس من خلال سلسلة من مشاريع التطوير الناشطة ضمن مختلف قطاعات السياحة العائلية وصناعة الترفيه وفق أرقى المعايير العالمية«.

وأضاف أننا نعمل في دبي لاند على ترسيخ العلاقة مع شركات القطاع الخاص، وتمكينه من ممارسة دور فعال في عمليات التنمية الشاملة، حيث نقوم بتوفير فرص استثمارية واعدة، بينما يتولى القطاع الخاص مهمة تطوير هذه الفرص وتأسيس مشاريع رائدة مثل مشروع «مدينة دبي لايف ستايل».

من جانبه، قال تيد ميكما، النائب الأول للرئيس، ومدير الأكاديميات إن تعاوننا مع «إي تي إيه ستار للمشاريع» وتواجدنا في «مدينة دبي لايف ستايل» سيتيح للطلاب من مختلف أنحاء المنطقة الحصول على أفضل مستويات التدريب الرياضي على يد نخبة من الأكاديميين ذوي الكفاءات العالية في مؤسسة «أي إم جي». ونحن فخورون بأن نطلق هذه المبادرة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

وقال عارف رحمان، المدير المالي في مجموعة «إي تي إيه أسكون إن المشروع الجديد يعكس التزام «إي تي إيه» المتواصل بدعم تطور كل قطاعات المجتمع في الإمارات. ويسعدنا أن نطلق هذا المشروع الطموح في «دبي لاند« التي تعد وجهة شاملة توفر أنماط الحياة الراقية بمختلف أبعادها«.

وسيضم المشروع الجديد فندقاً من فئة 7 نجوم يتضمن مركزاً رياضياً شاملاً ونادياً صحياً فاخراً مساحته 20 ألف قدم مربع تقريباً. ويوفر النادي مختلف أنواع العلاج البديل بما في ذلك الوخز بالإبر، و«الأيروفيدا»، و«تاي تشي»، والعلاج بالروائح والتدليك والعديد من الخدمات الأخرى. إضافة إلى ذلك توفر «شاليهات» حصرية الاستخدام في النادي وستكون تابعة للفندق.

واختتم رحمان قائلاً إن مجموعة «إي تي إيه أسكون تحرص منذ نحو 3 عقود على استقدام أفضل الخبرات في كل المجالات إلى الإمارات، ويسعدنا جداً أن نكون جزءاً من مشروع دبي لاند، مجددين التزامنا بتوفير كل الخدمات التي تنسجم مع المكانة الرائدة التي تحتلها دبي والإمارات».

دبي ـ «البيان»:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات