2000 مشارك في الحدث

الملصقات الإعلانية تملأ المحال التجارية استعداداً لمهرجان التسوق

بدأ العد التنازلي لانطلاق مهرجان دبي للتسوق 2006، والذي يبدأ من 4 يناير ويتواصل حتى 4 فبراير المقبل، وتنتشر الملصقات الإعلانية في أكثر من 2000 محل مشارك في الحدث استعدادا للمناسبة، من مختلف المحلات التجارية في إمارة دبي.

وتعبر هذه الملصقات عن مشاركة المحلات والمطاعم في المهرجان، كما أنها تعتبر كدليل للزوار للتعرف على المحلات المشاركة في المهرجان والاستفادة من العروض التي تقدمها خلال فترة المهرجان، حيث تحتوي الملصقات على شعار المهرجان إلى جانب فئة المشاركة.

وتنقسم فئات المحلات المشاركة في المهرجان إلى 4 أقسام وهي: تنزيلات المهرجان وعروض المهرجان وخصومات المهرجان وسحوبات المهرجان، وسوف تلتزم المحلات المشاركة بعروضها طوال فترة مهرجان دبي للتسوق 2006، من 4 يناير وحتى 4 فبراير.

حيث ستقوم دائرة التنمية الاقتصادية بإجراء عمليات تفتيش دقيقة، لضمان التزام المحلات التجارية المشاركة بالعروض التي تعهدت بتقديمها، وسيكون هناك بعض المحلات التي تشارك بأكثر فئة.

وكان التسجيل التجاري للمحلات المشاركة في مهرجان دبي للتسوق قد شهد هذا العام إقبالا كبيرا نظرا لتوقع زيادة حجم المبيعات والسياح القادمين من مختلف أنحاء العالم، الشيء الذي شجع جميع التجار على المشاركة في المهرجان.

ومن المحلات المشاركة في مهرجان دبي للتسوق ويستطيع جميع الزوار زيارتها والتمتع بعروضها خلال المهرجان: محلات كوسموس، محلات جاشنمال، المحلات الكبرى، جيوردانو، مؤسسة جمعة الماجد، مركز مزايا، مركز البستان، مركز بن سوقات، محلات ريفولي، مدينة وافي وغيرها من المحلات الأخرى والتي تقدم مختلف أنواع البضائع والخدمات لزوار مهرجان دبي للتسوق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات